عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القصة الكاملة في واقعة مقتل شخصين وإصابة 5 آخرين بالشرقية

أرشيفية
أرشيفية

شهدت قرية تل شمنديل التابعة لمركز أبوحماد بمحافظة الشرقية، بعد مرور ما يقرب من عام على خلافات نشبت بين عائلتين علي ملكية قطعة أرض زراعية، يبدو أنها ظلت راسخة في عقول كل منهما لتتجدد خلال الأيام القليلة الماضية، في واقعة مأساوية باتت حديث أهل القرية، والتي انتهت بمقتل شخصين وإصابة خمسة آخرين.



 

كانت وقعت مشاجرة بين أفراد العائلتين أمس، بالتشابك بالأيدي وإطلاق أعيرة نارية، انتهت بمقتل شخصين من أفراد العائلتين رميًا بالرصاص، فيما أُصيب 5 آخرين بطلقات نارية "خرطوش" وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد؛ بسبب خلافات سابقة على قطعة أرض زراعية، يدعي كل من الطرفين ملكيته لها. وكانت النيابة العامة قد استمعت لأقوال المصابين من العائلتين، والتحفظ على المتهمين لحين الانتهاء من التحقيقات في الواقعة.

 

البداية كانت بتلقي اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بوقوع مشاجرة بين عائلتين؛ بسبب خلافات على أرض زراعية بقرية تل شمنديل بأبو حماد.

 

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية، إلي موقع البلاغ، وتبين مقتل كل من "مرسي.ف.و" 55 عامًا، "محروس.ال" 48 عامًا، وإصابة كل من "حلمى. ال.ع" 38 عامًا، فلاح، وشقيقه "نبيل .ال.ع" 40 عامًا، فلاح، ونجليه "أدهم. ن.ال" 20 عامًا، طالب مصاب بطلق ناري بالقدم اليمنى، "محمد. ن.ال" 17 عامًا، طالب مصاب بطلق ناري بالقدم اليسرى، "محمود. ج" 32 عامًا، فلاح مصاب بجرح بالصدر والطرفين السفليين بطلق ناري، جميعهم مقيمون بقرية تل شمنديل بنطاق مركز شرطة أبو حماد.

 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى والتحفظ عليهم تحت تصرف النيابة، ونقل المصابين لمستشفى أبو حماد لتلقي العلاج اللازم.

وفرضت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، كردونًا أمنيًا مكثفًا بمحيط الواقعة منعًا لحدوث أي مشاجرات بين أفراد العائلتين، فيما صرحت الجهات المختصة بدفن الجثتين، وباشرت النيابة التحقيق في الواقعة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز