عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصر تفوز على الكويت في البطولة العربية لناشئي كرة السلة بنادي الزهور

ناشئي سلة مصر يتفوق علي الكويت
ناشئي سلة مصر يتفوق علي الكويت

حقق منتخب مصر لكرة السلة تحت 18 سنة الفوز على الكويت بنتيجة 84/35 في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت ضمن منافسات البطولة العربية لناشئي كرة السلة في نسختها التاسعة عشر والتي تقام خلال الفترة من 14 إلى 21 يوليو الجاري في الصالة المغطاة بنادي الزهور مدينة نصر.



 

وبدأ منتخب مصر المباراة بقيادة مدربه عمرو أبو الخير بشكل قوي وتمكن من إنهاء الفترة الأولى لصالحه بنتيجة 15/10، قبل أن يواصل تفوقه في الفترة الثانية لينهيها وينهي الشوط الأول متقدمًا بنتيجة 46/23.

 

ولم يختلف الأمر كثيرًا في الفترة الثالثة حيث واصل الفراعنة تفوقهم وتمكنوا من إنهائها لصالحهم بنتيجة 68/28، قبل أن يواصلوا التفوق في الفترة الرابعة التي انتهت بفوز مصر بنتيجة 84/35.

 

وكان منتخب مصر قد خاض مواجهتين في البطولة العربية قبل مواجهة الكويت حيث أنه حقق الفوز في المباراة الافتتاحية أمام السعودية بنتيجة 101/32، قبل أن يتعرض للهزيمة في ثاني المباريات أمام الجزائر بنتيجة 76/73.

 

ويستضيف نادي الزهور برئاسة المستشار محمد الدمرداش، فعاليات البطولة بمشاركة ستة منتخبات وهم مصر والإمارات وقطر والكويت والسعودية والجزائر.

 

وتقرر أن يكون يوم الأحد راحة لجميع الفرق المشاركة في البطولة وتستكمل المنافسات يوم الاثنين بمواجهة قطر مع الجزائر في الثالثة بعد الظهر، والسعودية مع الكويت في الخامسة مساء، ومصر مع الإمارات في السابعة مساء، ويختتم الدور التمهيدي يوم الثلاثاء المقبل بثلاث مواجهات أخيرة حيث يلتقي المنتخب الجزائرى مع المنتخب السعودي في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر، والكويت مع الإمارات في الخامسة مساء، ومصر مع قطر في السابعة مساء.

 

ثم تأخذ الفرق راحة من اللعب يوم الأربعاء ويقام الدور النهائي يوم الخميس حيث يلتقي ثالث ورابع الدور التمهيدي في الثالثة بعد الظهر لتحديد صاحب المركز الثالث، ويلتقي أول وثاني الدور التمهيدى في المباراة النهائية المقرر إقامتها في الخامسة مساء.

 

وتجرى جميع لقاءات البطولة على الصالة المغطاة لنادى الزهور.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز