عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لاعب تونس لليد: نشعر بالحسرة بعد الخسارة أمام مصر.. ونستهدف المركز الثالث

أمين محمد
أمين محمد

أبدى أمين محمد، لاعب منتخب تونس الأول لكرة اليد، حزنه بعد الخسارة أمام المنتخب المصري بنتيجة 29-27 فى دور نصف النهائى لبطولة كأس الأمم الإفريقية رقم 25. 



 

وقال أمين فى المؤتمر الصحفي: "شرفنا كرة اليد التونسية وقدمنا مباراة مميزة أمام المنتخب المصري، ونشعر بالحسرة بعد الخسارة اليوم، وسنحاول الفوز فى مباراة المركز الثالث والرابع لتحسين الصورة". 

 

وأضاف: "سنعمل على تقديم صورة مميزة لكرة اليد التونسية فى بطولة كأس العالم مع الشقيق المصري، وحاولنا تقديم مباراة جيدة أمام مصر للوصول إلى نهائى أمم إفريقيا من أجل إسعاد الجماهير التونسية". 

 

وكان منتخب مصر لكرة اليد قد نجح فى تحقيق التأهل إلى  نهائى بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر بالفوز على نظيره تونس 29/27 بنصف نهائى البطولة على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر لمواجهة الرأس الأخضر في النهائي غدا. 

 

انتهى الشوط الأول بنتيجة 17/16 لصالح الفراعنة في شوط شهد تألق كل من يحيى خالد وعلي زين فى شوط شهد ندية قوية بين كلا المنتخبين ولكن خبرات الفراعنة حسمت الشوط بفارق هدف. 

 

بينما شهد الشوط الثاني، تألقا ملحوظا للاعب عمر الوكيل بكار ومعه يحيى الدرع، بالإضافة إلى مواصلة تألق يحيى خالد وسط تركيز الفراعنة للمحافظة على التقدم وتحقيق الفوز.  

 

ونجح منتخب مصر فى التأهل إلى نصف نهائى بطولة كأس الأمم الإفريقية بالفوز على الجزائر بنتيجة 34/19 فى دور الثمانية ليضمن أيضا بطاقة التأهل لبطولة العالم المقبلة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز