عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ميدو: بيراميدز أقوى من قطبي الكرة المصرية

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو، ونجم الزمالك السابق، أن فريق بيراميدز قد أدى أحد أفضل مبارياته أمام المارد الأحمر، واستحق عن جدارة الفوز بـ3 نقاط، عقب تمكنه من إيقاع الأهلي في شباك الهزيمة، بتسجيل هدفين كتبا له الفوز في اللقاء الذي جمع الفريقين في إطار منافسات الجولة الـ24 من عمر بطولة الدوري الممتاز.



 

وقال ميدو خلال برنامجه الريمونتادا المذاع على قناة المحور: "الأهلي لم يكن يستحق الفوز أمام بيراميدز، وبيراميدز كان الأفضل دون شك، وظهر بشكل منسق ومتماسك أمام الأهلي، الأمر الذي كتب له الفوز بالمباراة".

 

وتابع: "بيراميدز كان لديه عدد من الفرص المهدرة التي كان تسجيلها سيجعل المباراة تنتهي بالفوز بأكثر من هدفين، ولكنه في النهاية نجح في تحقيق هدفه من اللقاء بالفوز بـ3 نقاط ثمينة على حساب النادي الأهلي، وتاكيس جونياس تمكن من إحكام سيطرته على المباراة وقيادة فريقه للفوز وإدارة المباراة بتلك الطريقة تحسب له".

وأضاف نجم الزمالك السابق، أن بيراميدز يمتلك فرصة كبيرة جدًا للتتويج بلقب بطولة الدوري، وأنه يقترب بخطى ثابتة، وينافس بشكل شرس.

كما أكد ميدو: "بيراميدز يمتلك عددا كبيرا من اللاعبين المهاريين، الأمر الذي يجعله بأسماء اللاعبين الذين يمتلكهم أقوى من قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك".

وكان المارد الأحمر، قد وقع في شباك هزيمة بيراميدز، بهدفين دون رد، ليفشل في مهمته بالاقتراب من الصدارة وتقليص فارق النقاط بينه وبين كل من الزمالك متصدر الدوري، وبيراميدز صاحب المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الممتاز.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز