عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد خسارة الأهلي وفوز الزمالك وبيراميدز.. تعرّف على جدول ترتيب الدوري المصري

فريق الزمالك- أرشيفية
فريق الزمالك- أرشيفية

ترتيب الدوري المصري.. شهد الوسط الرياضي بالأمس على منافسة شرسه بين ثلاثي القمة، بالجولة الـ25 من عمر بطولة الدوري الممتاز، التي نتج عنها فوز الزمالك على غزل المحلة بهدفين دون رد، وفوز بيراميدز على المارد الأحمر بهدفين أيضًا دون رد، ليقضي على آمال الجماهير الحمراء في تقليص فارق النقاط بين فريقها وبين الغريم القليدي "الزمالك".



 

 

ترتيب الدوري المصري 

 

 

رفع الفارس الأبيض بفوزه على فريق غزل المحلة رصيده إلى النقطة 57، محتفظًا بانفراده بتصدر جدول ترتيب الدوري لينجح في الابتعاد عن أقرب منافسه بيراميدز بفارق 4 نقاط، وعن غريمه التقليدي ومنافسه الدائم على لقب البطولة الأهلي بفارق 9 نقاط. ليواصل بخطى ثابتة سلسلة الفوز وحصد النقاط دون توقف.

 

كما نجح بيراميدز بفوزه على الأهلي برفع بالحفاظ على مركزه بوصافة الدوري، ورفع رصيده إلى 53 نقطة، بمباراة قدم بها الفريق أداء يعد الأفضل خلال بطولة الدوري.  

بينما فقد  للأهلي أحد فرصه الثمينة لتقليص فارق النقاط، بينه وبين منافسيه فرصة الارتقاء للمركز الثاني لترتيب الدوري المصري، حيث تجمد رصيده عند النقطة 48 في المركز الثالث، الأمر الذي يصعد على المارد الأحمر مهمته وطريقه للتويج باللقب.

 

ويأتي فيوتشر في المركز الرابع من الترتيب برصيد 39 نقطة، وخاض فيوتشر كامل مبارياته حتى الآن، وتمكن من الفوز في 11 لقاء، بينما تعادل في 6 وخسر في 6 أخرى.

 

وبالمركز الخامس سموحة، يأتي فريق الموج الأزرق برصيد 39 نقطة، الذي تمكن من اللحاق لفريق فيوتشر وتساوى معه في عدد النقاط، من أجل الدخول لمنطقة المربع الذهبي، الهدف الذي يسعى له عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق، من أجل المشاركة في البطولات الإفريقية.

سادسًا طلائع الجيش، يحتل فريق الطلائع المركز السادس برصيد 36 نقطة، بعدما تمكن في الفوز بـ9 لقاءات، والتعادل في 9، بينما ذاق مرارة الهزيمة في 5 أخرى.

ويأتي في المركز السابع، البنك الأهلي برصيد 34 نقطة، تمكن من جمعها من خلال خوضه 24 لقاء.

وبالمركز الثامن، فاركو الذي تمكن من رفع رصيده لنقطة31 بعد مباراته الأخيرة، وشارك الفريق في 24 لقاء، وفاز الفريق في 7 مباريات وتعادل في 10، بينما وقع في شباك الهزيمة في 7 أخرى.

ويأتي في المركز التاسع، فريق سيراميكا كليوباترا، الذي تمكن من القفز للمركز التاسع، بعدما كان بالمركز الثاني عشر من ترتيب الجدول، برصيد 29 نقطة جمعها خلال مشاركته في 24 لقاء.

وبالمركز العاشر يأتي فريق الاتحاد السكندري، برصيد 28 نقطة، تمكن من جمعها خلال خوضه 24 لقاء.

 

 

11- فريق إنبي برصيد 27 نقطة. 12- فريق المصري البورسعيدي برصيد 27 نقطة. 13- فريق الإسماعيلي برصيد 26 نقطة. 14- غزل المحلة برصيد 23 نقطة. 15- فريق الجونة برصيد 23 نقط. 16 فريق المقاولون العرب برصيد 20 نقطة. 17- إيسترن كومباني برصيد 19 نقطة. 18- فريق مصر المقاصة برصيد 14 نقطة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز