عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف علي الفريق الأقرب للتتويج ببطولة الدوري

ثلاثي القمة
ثلاثي القمة

قيم الإعلامي أحمد شوبير، فرق القمة 3 من حيث النتائج و الأداء لمعرفة من الأقرب وفقًا لتقديره للتتويج ببطولة الدوري الممتاز 2022.



 

وأكد شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة رادبو اون سبورت اف ام، أن الفارس الأبيض هو صاحب نصيب الأسد في فرص التتويج بلقب الدوري هذا العام، وقال: "بين ثلاثي القمة الزمالك هو الأقرب للفوز باللقب، وذلك بناءًا على النتائج الفريق وتصدره جدول الدوري حتى الآن وبناءًا أيضًا على الأداء الثابت الذي يلعب به الفريق واصراره على الفوز الذي نراه في كل مباراة". فضلًا عن أن المباريات القادمة للزمالك بالدوري لن تشهد على أي خطورة كبرى سواء أمام بيراميدز أو فيوتشر.

 

اما عن فريق بيراميدز، أوضح شوبير أن الفريق بالفعل يمتلك فرصة للتويج بالدوري، خاصة وانه في الفترة الأخيرة ينجح في تقليص فارق النفاط بينه و بين الزمالك، كما انه تمكن من الوصول للنقطة 53 بعد فوزه على المارد الأحمر، لكنه أكد أن عدم ثبوت أداء الفريق قد يحرمه من التتويج بالدوري، مستشهدًا بتعادله الصعب أمام طلائع الجيش وخسارته من قبل الاتحاد السكندري، وقال: "بيراميدز هذا العام بالدوري أفضل، وتمكن من الوصول لوصافة الدوري ولديه بالفعل فرصة للتوييج باللقب، ولكن عدم انتظام ادائه عامل قد يحرمه من التتويج، فبراميدز فريق مباراة نجده متألق و منظم دفاعيا وهجوميًا مثل مباراة الأهلي بالأمس، ومباراة اخرى يتعادل بصعوبة مثل مباراة الطلائع، الأمر الذي اذا استمر سيمثل عقبة في طريقه للتتويج باللقب".

 

و من جانب الأهلي، أكد شوبير أن الأهلي قد أضاع فرص ذهبية كانت تمكنه من العودة من جديد لصدارة الدوري، بشكل غريب، مشيرًا إلى أن فرص الأهلي في الاقتراب من التتويج بلقب الدوري، وهو انتظار تعثر الزمالك خلال مبارياته القادمة، قائلًا: "الأهلي كان لديه عدد من المؤجلات تمكنه من العودة للصدارة بشكل مطمئن، لكنه اضاع معظمها بسبب ادائه، ولا أشير إلى التحكيم فلقاء الأمس كان بطاقم تحكيم أجنبي وفقًا لطلب محمود الخطيب، ولم يكن به اي أخطاء تحكيمية ولكن شخصية المارد الأحمر هي من لم تكن موجودة باللقاء ليضيع الأهلي 3 نقاط ثمينة وليفوز الأفضل".

 

وتابع: "فرص الاهلي في الفوز بالدوري تتلخص في انتظاره لوقوع منافسيه وخاصة الزمالك خلال المباريات القادمة، حتى يتمكن من اللحاق به في عدد النقاط، حيث انه يتفوق علي بيراميدز في المواجهات المباشرة".

 

وبعد انتهاء مباريات ثلاثي القمة التي أقيمت بالأمس، واصل الزمالك انفراده بصدارة الدوري برصيد 57 نقطة، بينما تمكن بيراميدز من منع الأهلي من الصعود للمركز الثاني بفوزه عليه بهدفين دون رد، حيث وصل للنقطة 53 محافظًا على مكانته في وصافة الدوري، بينما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 48 بالمركز الثالث لترتيب الدوري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز