عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جماهير القلعة الحمراء تعلق آمالها على مباريات الأهلي القادمة

الأهلي
الأهلي

مباريات الأهلي القادمة.. يعيش المارد الأحمر وجماهيره حالة من التخوف، بعد هزيمة الفريق بالأمس أمام بيراميدز بهدفين دون الرد، في المباراة التي انتظرتها جماهير القلعة الحمراء، على أمل الاقتراب من الصدارة بالصعود إلى المركز الثاني، وتقليص فارق النقاط بين الفريق وغريمه التقليدي الزمالك، إلا أن آمال الجماهير بالتتويج باللقب قد تحطمت بعد أداء اللاعبين أمام بيراميدز، إلا أن الجماهير لا يزال لديها بريق من الأمل يتمثل في فوز الأهلي في مؤجلاته التي يمتلكها، بجانب الفوز في مبارياته المتبقية بالدوري الممتاز.



 

في هذا التقرير نستعرض لكم مباريات الأهلي القادمة بالدوري.

   جدول مباريات الأهلي القادمة بالدوري   يبدأ الفريق الأحمر أولى مبارياته القادمة أمام فريق الجونة، يوم السبت القادم الموافق 24 من يوليو الجاري، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا.

 

في مباراة لن يقبل بها جماهير القلعة الحمراء سوى بالفوز حتى تجدد آمال التتويج باللقب من جديد.

 

بينما يواجه الأهلي بعدها فريق مصر المقاصة، يوم الأربعاء الموافق 27 من يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءًا.      ثم يتواجه كلا من الأهلي والمقاولون، يوم السبت الموافق 30 من يوليو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

على أن يخوض الأهلي مبارياته أمام فاركو، يوم الثلاثاء الموافق 2 من شهر أغسطس القادم، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

 

مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، يوم السبت الموافق 6 من شهر أغسطس القادم، التي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا.

 

مباراة الأهلي والمصري، ويشكل المصري أحد العقبات التي قد تمثل صعوبة في مباريات الأهلي القادمة، ومن المقرر إقامة المباراة يوم الأربعاء الموافق 10 من شهر أغسطس القادم، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

 

مباراة الأهلي وإيسترن كومبانى، يوم السبت الموافق 20 من شهر أغسطس القادم، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

 

مباراة الأهلي والإسماعيلي، يوم الأحد الموافق 21 من شهر أغسطس القادم، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً.   مباراة الأهلي وانبى، يوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر أغسطس القادم.

 

مباراة الأهلي وطلائع الجيش، يوم الجمعة الموافق 26 من شهر أغسطس القادم. على أن يتم اختتم مباريات الأهلي القادمة بالدوري الممتاز بمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، يوم الاثنين الموافق 29 من أغسطس القادم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز