عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المدير الفني لفراعنة سلاح سيف المبارزة لبوابة روزاليوسف..

فخور بمستوى ثلاثي المنتخب والإنجاز الذي حققوا 

الكابتن سيد سامي
الكابتن سيد سامي

عبر الكابتن سيد سامي المدير الفني لمنتخب مصر لسلاح سيف المبارزة ووالد أبطالنا أحمد ومحمد السيد نجوم منتخب سلاح سيف المبارزة عن فخره وسعادته بالنتائج التي حققها نجوم منتخب سلاح سيف المبارزة حتي الأن ببطولة العالم المقامة حاليا بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي والمستمرة فعاليتها حتي يوم 24 يوليو الحالي.



 

وأشاد مدرب منتخب سلاح سيف المبارزة في تصريحات خاصة لبوابة روزاليوسف الألكترونية بإداء ثلاثي المنتخب محمد وأحمد السيد و محمد ياسين بالبطولة وبالأنجاز الذي حققوه بالتأهل الي دور ال64 الرئيسي بمنافسات فردي رجال سلاح سيف المبارزة.

 

وأضافة سيد سامي في تصريحاته الخاصة لبوابة روزاليوسف أن الثلاثي قدموا أداء  راقي في مبارياتهم وأظهروا تفوق واضح ضد منافسيهم بمبارياتهم في الدور التمهيدي.

 

وأشار مدرب منتخب سلاح سيف المبارزة أنه في قمة سعادته بتألق الثلاثي خاصة أحمد السيد نجم منتخبنا لسلاح سيف المبارزة وتألقه وتفوقه علي اللاعب الإسرائيلي بنتيجة 15|10 واستطاعته إقصاء اللاعب الصهيوني من الدور التمهيدي بمنافسات الفردي بالمونديال العالمي.

 

وأضاف أنه لم يخطر ببال اللاعب أو الجهاز الفني للمنتخب الأنسحاب من المباراة بعد أن أوقعت القرعة نجم منتخبنا أمام اللاعب الصهيوني.

 

وأرجع السبب في ذلك أنه لو كنا فعلانا ذلك لتاهل اللاعب الصهيوني للدور الرئيسي دون أي مجهود ومن الممكن أن يتخطي الأدوار التالية ويترفع العلم الأسرائلي علي الأراضي المصرية في حالة تحقيقه ميدالية بالمونديال وهو ما لا يرضي أحد.

 

و قال سيد سامي أعتقد أن تسييس الرياضة أمر خاطئ، فالتمسك بموقف صارم تجاه القضية الفلسطينية لا يعني أن يُحرم اللاعبون من المشاركة وخوض المنافسة وتحقيق أنتصار لوطنهم ، والانسحاب يتترتب عليها عقوبة الانسحاب والحرمان من منافسات أخرى . لكن المواجهة الصارمة وتحقيق الفوز والانتصار ومنعهم من الصعود على حساب ابنائنا أمر غاية فى الصعوبة.

 

لكن لاعبينا لديهم من الاصرار والعزيمة والقدرة على تحمل الضغوط ما يؤهلهم من قبول هذه المواجهة وتحقيق الفوز عليهم ومنعهم أثبات نفسهم فى المحفل الرياضي.

 

وتسأل سيد سامي بفريق أسرائيل لكرة القدم الذي تأهل رسميا للمونديال المقرر أقامته بقطر ما مصير الدول العربية التي ستواجه المنتخب الصهيوني بالمونديال هل ستنسحب بالطبع لا وهذا من وجهة نظري يدل علي أننا قد أتخذنا القرار السليم بخوض بطلنا المباراة وتفوقه علي اللاعب الصهيوني وتأهله للدور الرئيسي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز