عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الجمل: الإسماعيلي يستعيد شخصيته وهذا مكسب إضافي من لقاء فيوتشر

حمزة الجمل
حمزة الجمل

أعرب حمزة الجمل المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، عن سعادته البالغة جراء تحقيق هذا الانتصار الغالٍ على فريق يمتلك لاعبين متميزين بحجم فيوتشر.



 

وخطف الدراويش الثلاث نقاط مساء أمس من فريق فيوتشر بعقر داره بعد أن قلب الطاولة وسجل هدف الإنتصار في اللحظات الأخيرة عن طريق أحمد مدبولي، ضمن منافسات الدوري العام.

 

وأضاف مدرب الإسماعيلي : ” هذا الانتصار سيسهم بشكل أكبر في تخفيف حجم الضغوط على اللاعبين الذين كانوا رجالاً على قدر المسؤولية وقدموا مباراة على أعلى مستوى ذهنياً وبدنياً وخططياً ونفذوا التعليمات بشكل صحيح “.

 

وواصل : ” الطريق مازال طويلاً علينا أن نستمر في اللعب بنفس الروح والأداء من أجل استعادة الفريق شخصيته كاملة أمام المنافسين داخل الملعب بإعتباره أحد الأندية العريقة في الوطن العربي “.

 

وأشار : ” هناك العديد من المكاسب منها تألق عمر رضوان حارس المرمى في التصدي لركلة الجزاء والتبديلات التي تم إجراؤها بالشوط الثاني والإصرار على تحقيق نتيجة إيجابية حتى اللحظات الأخيرة لذلك كان الفريق الأحق بهذا الانتصار “.

 

وأتم تصريحاته : ”الجماهير دائما هى من نقاتل ونلعب من أجلها وأود أن أشكرهم كثيرا على ما قدموه خلال الفترة الماضية من دعم ومساندة ومؤازرة كانت سبباً في هذا الانتصار الغالٍ“.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز