عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإسماعيلي يتعادل مع سيمبا في تجربة من ثلاثة أشواط

الإسماعيلي وسيمبا
الإسماعيلي وسيمبا

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مع سيمبا التنزاني بهدف لكل منهما خلال المباراة الودية، التي أقيمت مساء اليوم على ملعبه بالإسماعيلية، ضمن برنامج الإعداد للقاء بيراميدز يوم الأحد المقبل في إطار الجولة السادسة والعشرين من عمر منافسات الدوري المحلي، سجل هدف الدراويش الوحيد الإيفواري جان موريل بوي.



 

الودية أقيمت على ثلاثة أشواط، حيث حرص حمزة الجمل المدير الفني للدراويش، على منح الفرصة لمعظم اللاعبين من أجل تجهيزهم تحسباً للاستعانة بخدماتهم، خلال اللقاءات المقبلة وحسب الحاجة الفنية.

 

بدأ الإسماعيلي اللقاء بتشكيل ضم كلاً من محمد فوزي فى حراسة المرمي وعمرو الحلواني ومحمود البدري ومحمد عادل ومحمد مخلوف في خط الدفاع ومحمود عبد العاطي دونجا ومحمد بن خماسة ومحمد عبد السميع ووجيه عبد الحكيم في خط الوسط وحازم مرسي ومروان حمدي في خط الهجوم.

 

وفي الشوط الثاني، شارك الثلاثي أحمد أيمن والايفواري جان موريل ومدحت فقوسة، بينما شارك في الشوط الثالث الثنائي محمود عبد الله وخالد النبريصي.

 

شهدت المباراة حضور المحاسب حاتم حجازي أمين الصندوق، والمحاسب وليد شعيب، والإعلامية نانسي القاضي عضوي مجلس الإدارة فضلاً على عدد من لاعبات الكرة النسائية بالنادي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز