عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رضا عبد العال يكشف سر تراجع أداء الأهلي ويؤكد: لا يوجد لاعب من القطبين يستحق الانضمام للمنتخب

رضا عبدالعال
رضا عبدالعال

كشف رضا عبد العال نجم الزمالك الأسبق، سبب تراجع أداء المارد الأحمر في الفترة الأخيرة، مؤكدًا أن إدارة الكرة في النادي الأهلي وراء تراجع مستوى الفريق، ومن جانب آخر أكد أنه لا يوجد أي لاعب في صفوف القطبين يستحق الانضمام للمنتخب.



 

وتابع عبد العال في مداخلة هاتفية لبرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع على فضائية ETC: "الأهلي أخطأ بتعيين سواريش مدربًا للفريق في وسط الموسم، وسامي قمصان كان يستحق استكمال المهمة، لأنه كان سيتمكن من لم شمل الفريق، وموسيماني يتحمل الأداء السيئ، الذي يقدمه الأهلي، لأنه كان سببًا في رحيل كهربا وأجايي". مضيفًا أن قرار مجلس إدارة الأهلي بجلب مدير فني جديد، السبب وراء تراجع أداء الأحمر في الفترة الأخيرة، ثم يليها موسيماني، فضلًا على اللجان الإلكترونية، التي تُهاجم أي انتقاد ضد النادي وإدارته.

 

وعن احتمال انتقال عبدالسعيد للفارس الأبيض، قال: "أدعم انتقال عبد الله السعيد للزمالك، لأن الأبيض بحاجة للاعب بإمكانياته في مركز صناعة اللعب، والسعيد أفضل من أوباما، والزمالك ينقصه لاعب بإمكانيات السعيد في مركز صناعة اللعب".

 

كما سخر عبدالعال عند سؤاله عن اللاعبين، الذين يمكن أن يضمهم فيتوريا المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، لقائمة المنتخب، وقال: "لايوجد أي لاعب في الأهلي ولا في الزمالك يستحق الانضمام للمنتخب حتى الشناوي لا يستحق".

 

واختتم عبدالعال تصريحاته ساخرًا: "بن شرقي الوحيد في الزمالك الذي يستحق الانضمام لمنتخب مصر".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز