عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

امرأة تستيقظ من غيبوبة استمرت عامين وتكشف المتهم بمحاولة قتلها

دانيال وواندا
دانيال وواندا

ألقت شرطة ولاية فرجينيا الغربية الأمريكية، القبض على شخص يدعى دانيال بالمر، محاولة قتل شقيقته واندا، بعد استيقاظها من غيبوبة استمرت عامين.



 

أعلن قسم شرطة مقاطعة جاكسون في ولاية فرجينيا الغربية في الولايات المتحدة الأمريكية،  أن  دانيال بالمر الثالث، 55 عامًا، قد تم القبض ووجهت إليه تهمة محاولة القتل والإصابة الكيدية للمجني عليها واندا عام 2020، وتركها فاقدة الوعي معتقدًا أنها فارقت الحياة.

 

وقال المتهم؛ "لم أكن لأراهن بأي نيكل على حياتها في ذلك الصباح، لقد كانت في حالة سيئة، كانت فاقدة للوعي، وفي غيبوبة عميقة طبيا، نتيجة تعرضها لكدمات قوية في الرأس، جراء ضربها بمنجل أو إصابتهت بآلة حادة، قال ضابك  الشرطة روس ميلينجر بعد القبض على المتهم دانيال بالمر،: وجد الجيران واندا بالمر فاقدًا للوعي وسقطة على أريكة في منزلها في شارع فلاتوودز في رافينسفيل، فيرجينيا الغربية ، في 10 يونيو 2020، وكان شقيقها بالفعل شخصًا محل اتهام، لكن السلطات لم تتمكن من توجيه اتهامات ضده حتى تلقوا بيانًا من واندا يحدد شقيقها على أنه الشخص الذي حاول قتلها، حسبما أفادت قناة Fox 11.

وقال ميلينجر: "من وجهة نظري، يعد هذا النوع من الحوادث، نادر الحدوث، وأعتقد أنه دليل حقيقي على مثابرة وقوة الضحية نفسها".

بدأت واندا تمتم بالكلمات في 27 يونيو بعد أن دخلت في غيبوبة لمدة عامين تقريبًا. في 12 يوليو ، ذهبت الشرطة لزيارة واندا في دار رعاية المسنين حيث كانت تتلقى الرعاية واستجوبتها بشأن حادثة عام 2020. "عندما سُئلت عن سبب اعتداء دانيال عليها، صرحت واندا أنه 'كان لئيمًا'" ، حسبما جاء في شكوى جنائية حصلت عليها قناة Fox 11. وكشفت سجلات المحكمة أيضًا أن دانيال بالمر كان له "تاريخ عنيف".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز