عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الرياضة يشهد فعاليات إطلاق بطولة بالم هيلز العربية الدولية المفتوحة للإسكواش 

د. أشرف صبحى
د. أشرف صبحى

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،صباح اليوم، فعاليات المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان تفاصيل انطلاق بطولة بالم هيلز العربية الدولية المفتوحة للإسكواش للناشئين والناشئات. 



 

وتقام البطولة خلال الفترة من ٢١ حتى ٢٨ يوليو الجاري ، بمشاركة ٥٩٤ لاعب ولاعبه من ١٤ دولة أبرزهم “السعودية ، قطر ، السودان ، البحرين ، الأردن ، أمريكا ، اليونان ، الهند”. 

 

رحب وزير الشباب والرياضة بجميع الوفود المشاركة في البطولة، مبيناً أن مصر في ضوء توجيهات القيادة السياسية وفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية أصبحت مقصد دولي لاستضافة كبري البطولات بفضل المزايا العديدة التي تتمتع بها المنشآت والبنية الرياضية التحتية والتي أبهرت العالم أجمع في مختلف المحافل العالمية التي أقيمت على أرض مصر.

 

من جانبه، قال أمير وجيه المستشار الفنى لنادي بالم هيلز والمشروع القومى للموهوبين في الإسكواش أن هذه البطولة تعد الأكبر في تاريخ الاتحاد العربي للعبة، مؤكدا أن ازدهار لعبه الإسكواش في الوقت الحالي نتيجة التعاون المثمر والبناء بين وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري للإسكواش، وكذا التعاون مع المؤسسات المختلفة لاكتشاف المواهب، وانتقاءها وفق الأسس العلمية مع تقديم الدعم الكامل للعبة من أجل الحفاظ على الصدارة المصرية بها على المستوى العالمي. 

 

شهد ختام المؤتمر الصحفي مراسم التقاط الصور التذكارية الجماعية بين وزير الشباب والرياضة ورؤساء الوفود والدول المشاركة وممثلي الاتحاد المصري للإسكواش.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز