عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد مباراة ماراثونية.. زياد السيسي يخسر بصعوبة أمام بطل إيطاليا بدور الـ32 بسلاح السيف

زياد السيسي
زياد السيسي

ودع البطل المصري زياد السيسي لاعب منتخب مصر لسلاح السيف، منافسات دور ال32 بفردي الرجال بعد خسارته في مباراة ماراثونية أمام بطل إيطاليا بنتيجة 14-15 في دور ال32 ضمن منافسات بطولة العالم للسلاح المقامة حاليا في مصر في الفترة ما بين 15 يوليو وحتى 23 من نفس الشهر.



 

وخسر زياد بصعوبة بالغة أمام بطل إيطاليا لويجي ساميلي، بنتيجة 14-15 بعد أن كان قريبا من تحقيق الفوز، إلا أن حكم الفيديو تدخل واحتسب النقطة الأخيرة لصالح بطل إيطاليا.

 

وكان زياد قد تأهل مباشرة لدور ال64 الرئيسي بعدما نجح في تحقيق الفوز في جميع مباريات مجموعته يوم الجمعة الماضي في أول أيام البطولة، ثم فاز اليوم بمباراته بدور ال64 الرئيسي على بطل إيران محمد رحباري بنتيجة 15-10 في المباراة التي جمعت بينهما صباح اليوم على الصالة الرئيسية استاد القاهرة الدولي.

 

في المقابل ودع كل من محمد عامر وأدهم معتز منافسات سلاح السيف لفردي الرجال بعد الخسارة في دور ال64 أمام كل من بطل أوكرانيا يوري تساب وبطل إيطاليا بيترو توريه على التوالي.

 

يذكر أن زياد السيسي هو صاحب الميدالية الذهبية لمنافسات فردي سلاح السيف للرجال ببطولة ألعاب البحر المتوسط والتي أقيمت مؤخرا في وهران بالجزائر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز