عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصر تفوز بمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي للجيت كون دو

رئيس الاتحاد المصري للجيت كون دو أحمد فرج
رئيس الاتحاد المصري للجيت كون دو أحمد فرج

فاز رئيس الاتحاد المصري للجيت كون دو، أحمد فرج، بمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي للجيت كون دو، وذلك خلال جلسة الانتخابات التي عُقِدَت في مدينة ميسان بالعراق.



 

ونجح أحمد فرج في حصد ثقة الجمعية العمومية للاتحاد العربي للجيت كون دو، خلال الانتخابات وسط منافسة قوية من جانب الدول العربية الأشقاء.

وقال نائب رئيس الاتحاد العربي للجيت كون دو، اليوم الاثنين، إن الفوز بذلك المنصب بمثابة تتويج للإنجازات التي تحققها الرياضة المصرية على مختلف الأصعدة العربية والقارية والدولية.

وأضاف أحمد فرج أن الدعم والمساندة اللذين تلقاهما من وزير الشباب والرياضية، الدكتور أشرف صبحي، خلال مشوار ترشحه لانتخابات نائب رئيس الاتحاد العربي للجيت كون دو ليس بغريب على وزير الرياضة الذي يدعم جميع المصريين في الخارج للفوز بأرفع المناصب الرياضة ضمن خطة الوزارة الطموحة للاستمرار في التواجد على رأس المناصب الرياضية العالمية.

كما قدم رئيس الاتحاد المصري للجيت كون دو الشكر إلى أعضاء مجلس إدارة الاتحاد على دعمهم خلال عملية الترشح في انتخابات الاتحاد العربي وسط تكاتف من الجميع على إنجاح رياضة الجت كون دو محليًا؛ وهم: أحمد خليفة نائب الرئيس، والمستشار سمير صبري أمين صندوق الاتحاد، وهاني أحمد فوزي وتامر حسين والدكتور أشرف سرور.

وأرسل رئيس الاتحاد العربي للجيت كون دو، ربيع حمزة، خطاب تهنئة إلى وزير الشباب والرياضة بعد فوز رئيس الاتحاد المصري للجيت كون دو، أحمد فرج، بمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي. وجاء نص الخطاب كالتالي: "يسر الاتحاد العربي لرياضات الجيت كون دو أن يهنئكم بفوز السيد أحمد فرج إبراهيم رئيس الاتحاد المصري للجيت كون دو بمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي خلال جلسة الانتخابات التي عقدت في مدينة ميسان بالعراق..نسأل الله تعالى أن يوفقنا لما يحبه ويرضاه لمصلحة الرياضة العربية عشتم وعاشت جمهورية مصر العربية".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز