عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ مطروح يشيد بجهود مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني

محافظ مطروح خالد شعيب
محافظ مطروح خالد شعيب

 أشاد محافظ مطروح خالد شعيب، بجهود مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني والأفراد وتعاونهم مع المحافظة خاصة في قطاع التعليم؛ باعتباره أهم القطاعات التي تبنى عليها جميع القطاعات التنموية الأخرى مع بناء العقول وتوفير الكوادر البشرية وما يقوم على ذلك من تنمية شاملة في كافة المجالات.



 

جاء ذلك خلال حضور محافظ مطروح، اليوم الاثنين، الاحتفالية التيى نظمتها مديرية التربية والتعليم؛ لتكريم جهود المشاركة المجتمعية للارتقاء بمنظومة التعليم بإدارة العلمين التعليمية. 

وأكد محافظ مطروح - في بيان - تقديم الدعم لكافة جهود المجتمع المدني والأفراد للمشاركة لتطوير التعليم بالمحافظة سواء بالإمكانيات أو الدعم المادي أو المعنوي، بالتعاون بين الجهاز التنفيذي والارتقاء بالخدمات المقدمة وتقديم كافة سبل الدعم وتذليل العقبات والتعاون والتنسيق المستمر لتحقيق أقصى استفادة لأهالي المحافظة خاصة بالقرى الأكثر احتياجاً.

ووجه المحافظ الشكر والتقدير لدور الجمعيات والمؤسسات المدنية والأفراد من أهالي مطروح وخارجها، ودورها الفاعل خاصة بمدينة العلمين؛ ليواكب النهضة التنموية والقومية على أرضها والدعوة لتضافر الجهود للمساهمة في تقديم الخدمات والتيسير على الطلاب في تلقي مزيد من العلم والذي نسعى جميعاً إلى تحقيقه في إطار تحقيق الهدف الأسمى لبناء الإنسان علمياً واجتماعياً واقتصادية. 

وفي نهاية الاحتفال كرم المحافظ مجموعة من المؤسسات والأفراد الداعمين للمنظومة التعليمية بمدينة العلمين والإدارة التعليمية وفريق الجودة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز