عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حقيقة استبعاد ثلاثي الأهلي من نهائي كأس مصر

الأهلي و الزمالك من لقاء سابق
الأهلي و الزمالك من لقاء سابق

انتشر عدد من التقارير الصحفية، تفيد بقيام البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للجديد للقلعة الحمراء، باستبعاد عدد 3 من نجوم الفريق من لقاء نهائي كأس مصر2021، المقرر اقامته يوم الخميس القادم في تمام الساعة التاسعة مساءً، وهم "أيمن أشرف، كريم فؤاد وحمدي فتحي".



 

 

ونفى الإعلامي أحمد شوبير، خلال برنامجه الاذاعي "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم، حقيقة ما يتردد بشأن استبعاد الثلاثي، مشيرًا إلى أن تلك الأنباء ما هي سوى مجرد أقاويل ليس لها أي أساس من الصحة، مؤكدًا أن سواريش يفضل اشراك أيمن أشرف في المباريات لان اللاعب يستطيع اللعب بقدمه اليسرى الأمر الذي يخدم الخطة وطريقة اللعب التي يضعها سواريش.

 

 

أما عن غياب كريم فؤاد، فأكد شوبير أن اللاعب الأساسي في مركز فؤاد هو محمد هاني، وفي حالة جاهزية محمد هاني لخوض اللقاء أمام الزمالك، فان غياب كريم فؤاد عن اللقاء أمر طبيعي. بينما أشار إلى أن حمدي فتحي هو أحد أعمدة خط الوسط للمارد الاحمر وسيشارك مع الفريق في المباراة بشكل طبيعي.

 

وفي سياق متصل، نفى شوبير، توقيع سواريش أي عقوبات على لاعبي الفريق الأحمر عقب خسارتهم الأخيرة أمام بيراميدز في إطار منافسات الدوري الممتاز، وقال: "سواريش لم يفرض أي عقوبات على اللاعبين ولم يقم بتعنيفهم حتى، عند انتهاء المباراة كل ما تلفظ به سواريش للاعبين هو التمني بالفوز في اللقاءات المقبلة ومنح اللاعبين راحة لمدة يوم وعادوا من جديد بالأمس إلى التدريبات استعدادًا لخوض نهائي كأس مصر".

 

ويعد لقاء القمة القادم لقطبي الكرة المصرية، هو اللقاء رقم 32 للفريقين في بطولة الكأس، حيث فاز المارد الأحمر في 16 لقاء، بينما حقق الفريق الأبيض الفوز  ١٠ مرات وسيطر التعادل على أحداث ٥ مباريات أخرى.

 

وكان اللقاء الأخير الذي فاز به الأهلي على الزمالك في نهائي كأس مصر يعود إلى موسم 2007، حيث فاز الاحمر بنتيجة 4/3، بينما آخر فوز للزمالك على الأهلي في نهائي البطولة يعود لعام 2016، بعدما فاز الفريق بنتيجة 3/1.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز