عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أخبار غيابات القمة في نهائي كأس مصر 2021

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

أخبار غيابات القمة التي تقام مساء الخميس المقبل تطال العديد من لاعبي القطبين، وذلك بسبب الإصابة أو الغيابات لأسباب أخرى.



 

ومن أخبار غيابات القمة في النادي الأهلي، تمتلئ القائمة باللاعبين المصابين سواء إصابات خفيفة أو متوسطة أو منذ فترة طويلة، أبعدتهم الإصابة عن المارد الأحمر وعن ملاعب كرة القدم.

 

ومن اللاعبين المصابين الظهير الأيمن محمد هاني لاعب الأهلي، الذي يخضع لفحص طبي قبل مران اليوم، على أن يعود لقائمة الفريق الأحمر في مباراة نهائي كأس مصر، أمام الزمالك.

 

أما الظهير الأيسر محمود وحيد، فقد تعافى من الإصابة في العضلة الضامة، وتواجد في تدريبات النادي الأهلي أمس.

 

ومن اللاعبين أصحاب الإصابات التي غيبتهم كثيرا عن الملاعب؛ أكرم توفيق، الذي تعافى من الإصابة في الرباط الصليبي، وسيشارك في التدريبات الجماعية خلال أسبوع، لكن لم يتم تحديد مشاركته في المباريات حتى الآن.

 

وعلى مستوى الجناحين؛ تضاءلت فرص لحاق الثنائي الموزمبيقي لويس ميكيسوني والجنوب إفريقي بيرسي تاو بمباراة نهائي الكأس بشكل كبير، لكن ينتظر مشاركتهما في التدريبات الجماعية عقب لقاء القمة.

 

كما أنهى مسؤولو النادي الأهلي إجراءات سفر جناح الفريق حسين الشحات، إلى قطر، لإجراء جراحة غضروف الركبة، بعدما استقر مسؤولو القلعة الحمراء على سفر اللاعب خلال الأسبوع المقبل إلى قطر، لإجراء الجراحة في بداية رحلة علاج اللاعب والتي ستتراوح بين 6 و8 شهور.

 

وتحتاج إصابة طاهر محمد طاهر، جناح الفريق الأحمر، التي تعرض لها في مباراة فيوتشر في العضلة الخلفية؛ فترة تصل لشهر، حتى يتمكن من العودة مرة أخرى للمشاركة في المباريات.

 

أخبار غيابات القمة في نهائي كأس مصر 2021

 

ومن أخبار غيابات القمة عن قائمة نادي الزمالك سيغيب في مواجهة القمة أمام الأهلي، طارق حامد، لاعب الوسط، بعد غيابه 50 يومًا دون الحصول على إذن، وجرى تحويله للتحقيق، وسيجرى الإعلان عن نتيجة التحقيق معه خلال الساعات المقبلة، بعدما رفضت الإدارة رحيله في الفترة الحالية، رغم عرضه تسوية حقوقه المالية مع النادي الأبيض، كما تم إبلاغه باستمراره حتى نهاية الموسم الجاري في 30 أغسطس المقبل.

 

ويلحق به رسميًا، حارس مرمى منتخب مصر، محمد أبو جبل، وذلك لعدم انتهاء أزمته، كما رفضت الإدارة منحه إفادة بفسخ عقده، متمسكة باستمراره حتى نهاية الموسم.

 

الكونغولي رزاق سيسيه ينضم لأبو جبل وطارق حامد في الانقطاع عن تدريبات الفريق الأبيض دون إذن من الجهاز الفني، ليتأكد غيابه عن الفريق في نهائي الكأس أمام الأهلي.

 

أما غيابات الإصابة فتمنع اللاعب سيف فاروق جعفر، عن اللحاق بقائمة الزمالك في نهائي كأس مصر، وذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها في الذراع.

 

كما يخضع الرباعي يوسف أسامة نبيه ومحمد أشرف روقا والسيد عطية ومحمد عبد الشافي، لاختبارات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي بالفريق، لحسم موقفهم من المواجهة المرتقبة أمام الأهلي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز