عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصور الاتحاد الدولي: "اخترت تصوير مباراة بطل مصر وإسرائيل بخبرتي باللاعبين"

أوجوستو بيتزي
أوجوستو بيتزي

تحدث أوجوستو بيتزي، مصور الاتحاد الدولي للسلاح عن اللقطة التي قام بالتقاطها بمباراة أحمد السيد بطل مصر في سيف المبارزة أمام لاعب إسرائيل ببطولة العالم للسلاح المقامة حاليًا في مصر.



 

وقال أوجوستو: “في البداية، اختيار البساط الذي ستقوم بالتصوير عليه يكون عن طريق خبرتي في اللعبة ومعرفتي الجيدة باللاعبين، اخترت أن أكون على بساط مباراة أحمد السيد ضد لاعب إسرائيل لأني أعلم الأداء الفني الجيد للاعبين وأعلم بالطبع الوضع بين البلدين”.

 

وأضاف: “بالطبع عندما تكون هناك لقطة مميزة يجب أن أكون مستعدًا لها، أعلم جيدًا الأداء الفني للبطل المصري وأعلم أنه يقفز في الهواء لتسديد بعض النقاط، عندما قفز اللاعب كنت أعلم أنه سينجح في حصد النقطة لذلك قمت بالتقاط الصورة“.

 

وأكمل: “أنا الآن في مغامرة جديدة، أريد أن أجعل العالم أجمع يرى جمال لعبة السلاح، أعلم جيدًا أن الصورة حصلت على رواج كبير على مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك أحب دائمًا الاستفادة من مواقع التواصل بشكل جيد وتوصيل المعلومات بشكل أسرع للجيل الحالي”.

 

وأردف: “إذا خيرت الجيل الجديد بين قراءة مجلة أو تصفح مواقع التواصل الاجتماعي فالكل يعلم الإجابة بشكل جيد، الآن الصورة أصبحت أكثر تعبيرًا للأحداث وتعبر عن كل شىء”.

 

وعن بدايته في التصوير قال: “كانت بدايتي في العمل بالسلاح في 2008 ثم بدأت العمل مع الاتحاد الدولي بداية من 2012، أعلم كل لاعبي السلاح وذلك لأني أعرفهم جيدًا منذ بدايتهم وبجميع المراحل، الناشئين والشباب حتى وصلوا للعب بالأولمبياد”.

 

وأكمل: “حلمي أن أشارك تلك اللحظات مع العالم أجمع، لأن العديد من الناس لا تعرف رياضة السلاح جيدًا، أشكر الاتحاد الدولي لإعطائي تلك الفرصة”.

 

وتابع: “أحب دائمًا القدوم لمصر في البطولات المختلفة، أعرف الشعب المصري جيدًا ولدي أصدقاء مصريين كثيرين ونستمتع سويًا بقضاء الأوقات عقب انتهاء فترة العمل”.

 

وعن التنظيم قال: “حتى الآن كل شىء على ما يرام وعلى أكمل وجه ويساعدنا التنظيم على الخروج بأفضل صورة ممكنة”.

 

وعن رأيه في مستوى لاعبي السلاح المصري قال: ”هناك تطور واضح وقفزة واضحة للسلاح المصري خلال السنوات الماضية، أعلم أن وراء ذلك عمل شاق بقيادة رئيس الاتحاد والأعضاء والمدربين وكل القائمين على ذلك ولكن بالطبع رأس الهرم هو رئيس الاتحاد عبد المنعم الحسيني”.

 

واختتم: ”أعلم رئيس الاتحاد المصري جيدًا وقد ساهم في استضافة مصر لبطولة العالم للشباب في فترة الكورونا الصعبة على الجميع، دائمًا ما يحقق الاتحاد المصري الإنجازات وينجح في استضافة البطولات بشكل متميز”.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز