عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

توريد 235353 طنًا و865 كجم قمح محلي لشون وصوامع كفر الشيخ

توريد القمح
توريد القمح

قال عادل الهابط مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ، والمتحدث الرسمي للمديرية، إن عملية استلام الأقماح المحلية خلال موسم 2022 الحالي تتم من خلال 23 موقعا تابعا للجهات المسوقة التابعة إلى كل من: الشركة المصرية للصوامع، والبنك الزراعي المصري، وقطاع مطاحن كفر الشيخ.



 

 

وأضاف مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ، أنه نظرا لقرب انتهاء موسم تجميع الأقماح فقد تم إغلاق جميع مواقع الاستلام، باستثناء موقعين فقط، على أن يستمر الاستلام بهم حتى نهاية الموسم، موضحا أن إجمالي ما تم توريده منذ بداية الموسم حتى اليوم بلغ 235353 طنا و865 كجم قمح محلي.

 

 

 

وأوضح مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ، أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية برئاسة المحاسب عماد عبد الغني حبيب وكيل وزارة التموين لمتابعة تلك المواقع خلال موسم التوريد والمرور عليها وحل أي مشكلات قد تواجه بعضها، وتذليل جميع العقبات التي قد تؤثر على عملية التوريد.

 

 

وأكد مساعد وكيل وزارة التموين، أن هناك متابعة مستمرة من اللواء اللواء جمال نورالدين المحافظ على مدار الساعة خلال فترة الاستلام اليومية وفقا لتوجيهات المحافظ، مشدد على انتظام صرف مستحقات المزارعين والموردين بما لا يتجاوز الفترة المقررة من قبل الدكتور علي المصلحي وزير التموين والتجارة الداخلية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز