عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عودة أكرم توفيق للملاعب تلقى تفاعلًا غير مسبوق من الجماهير الحمراء

أكرم توفيق
أكرم توفيق

أكرم توفيق.. نجم الأهلي الغائب منذ شهور أعلن عودته من جديد للملاعب، بعد تشافيه من إصابته "الرباط الصليبي" التي أبعدته عن الملاعب في الفترة الأخيرة.



 

ونشر اللاعب على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يكشف عن تعافيه واستعاده للعودة من جديد للملاعب، الأمر الذي لقي تفاعلا كبيرا من جماهير القلعة الحمراء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مرحبين بعودة اللاعب من فترة غيابه التي طالت بسبب إصابته الأخيرة، ومشيرين إلى أن عودة اللاعب اتت في توقيتها المناسب في ظل الأزمة التي يعاني منها الفريق الأحمر من تدني النتائج وتغيير المدرب، وحاجة الفريق الضرورية لتنظيم خط الدفاع في ظل تراجع أداء حارس الفريق محمد الشناوي، من أجل المنافسة على لقب الدوري الممتاز، وبطولة كأس مصر بنسختها الجديدة.

 

جانب من تفاعل الجماهير مع خبر عودة أكرم توفيق

 

جانب من تفاعل الجماهير مع خبر عودة أكرم توفيق

 

 

جانب من تفاعل الجماهير مع خبر عودة أكرم توفيق

 

 

وأكدت الجماهير الحمراء أن غياب اكرم توفيق، أثر بشكل ملحوظ على الجانب الدفاعي للنادي الأهلي، مشيرين إلى أنه لم يستطع أحد من نجوم الفريق في الجانب الدفاعي من سد غياب توفيق، الأمر الذي أوصل الفريق إلى وضعه الحالي.

 

كما حرص عدد من نجوم ورموز الكرة على تهنئة اللاعب بتماثله للشفاء، وعدوته من جديد وعلى رأسهم الإعلامي ونجم الأهلي السابق أحمد شوبير.

 

 

تفاصيل عودة أكرم توفيق

 

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موعد وتفاصيل عودة أكرم توفيق للملاعب مرة أخرى، وأكد شوبير أن اللاعب جاهز بنسبة 100% للعودة للمشاركة مع الفريق في مبارياته، إلا أن الجهاز الطبي لا يزال لديه تخوفات من العودة السريعة للاعب عقب تماثله للشفاء، لذلك فإن موعد عودة اللاعب لن يكون إلا بعد مباراة نهائي كأس مصر التي ستجمع بين الأهلي والزمالك يوم الخميس القادم.

 

إصابة أكرم توفيق 

 

 

وكان اللاعب قد تعرض للاصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب الوطني ببطولة أمم إفريقيا بالكاميرون، نتج عنها خضوع اللاعب إلى عملية جراحية تم إجراؤها بقطر ثم لبرنامج علاجي تأهيلي للعودة من جديد للملاعب، الأمر الذي تسبب في غياب أكرم توفيق عن المشاركة مع المارد الأحمر في البطولات التي نافس بها مؤخرًا منها بطولة دوري أبطال إفريقيا ومباريات الدوري التي خاضها الفريق بعد اصابته. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز