عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

برازيلي وأوروجواياني وكولومبي طلبات سواريش من شركة الكرة بالأهلي

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

بدأ البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء، في وضع خططه التي سيسير على نهجها خلال فترة قيادته للفريق، والتي تطلبت ضخ دماء جديدة للفريق من خلال تدعيمه بعدد من الصفقات الجديدة.



 

 

وكان الإعلامي محمد شبانة، قد كشف أن سواريش، قد رشح مهاجمًا برازيليًا للانضمام للأهلي بالإضافة إلى جناح أوروجواياني وآخر من كولومبيا، كما أكد أن المدير الفني قد طلب من وكيله جوميز فرض السرية علي أسماء اللاعبين لحين معرفة قرار إدارة الكرة بالأهلي. 

 

ومن جانبها، أيضًا عرضت شركة الكرة عددا من أسماء اللاعبين على سواريش لمعرفة قراره بشأن ضمهم لصفوف الفريق سواء بالموافقة أو بالرفض.

 

ومن المقرر أن يتم عقد اجتماع بين رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء محمود الخطيب، وشركة الكرة برئاسة ياسين منصور عقب نهائي كأس مصر2020/2021، أمام الزمالك من أجل مناقشة ملفات الصفقات الجديدة التي سيتم عقدها وحسم اسماء الراحلين عن الفريق في الموسم الجديد.

 

وبجانب الصفقات الاجنبية، ظهر عدد من التقارير الصحفية التي تشير إلى اقتراب ضم القلعة الحمراء لحارس مرمى فريق فاركو محمد صبحي خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد تراجع الأداء الفني للحارس الأول للأهلي محمد الشناوي في الفترة الأخيرة، بجانب رحيل عدد من الأسماء عن صفوف الفريق على رأسهم حارس الثاني للفريق علي لطفي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز