عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مشرف الاتحاد الدولي للسلاح: سعيد بتواجدي داخل مصر ومؤازرة الجماهير المصرية للاعبين

ديتر لامار
ديتر لامار

تحدث الألماني ديتر لامار مشرف الاتحاد الدولي للسلاح لإدارة بطولة العالم المقامة حاليا في مصر عن رأيه في تنظيم البطولة حتى الآن.



وقال ديتر عن تنظيم البطولة: "سعيد بالتواجد هنا داخل مصر وسعيد بما تقدمه لجنة التنظيم بالاتحاد الدولي للسلاح".

وأضاف: "ليس هناك فرق بين تنظيم البطولة في مصر عن أوروبا، لدينا قواعد دائما نضعها في الاتحاد الدولي ومعايير يجب أن تتحقق، هناك دائما تعاون مشترك وقوي بين الاتحاد الدولي ولجنة التنظيم والنتيجة في النهاية أن البطولة خرجت بشكل ممتاز".

وعن الأعداد الكبيرة المشاركة بالبطولة قال: "بالطبع  يكون من الصعب تنظيم بطولة بهذا الحجم، يجب أن يتم توفير فنادق عديدة وقريبة من الصالات لتسهيل التنقل وقت المنافسات ولكن التنظيم في مصر الآن يسير على ما يرام وراضي بشكل كبير عنه".

وعن أداء اللاعبين المصريين في لعبة السلاح الفترة الأخيرة: "تابعت التطور الذي شهدته لعبة السلاح داخل مصر خلال الأعوام الماضية وخاصة بعد الميدالية الفضية التي حصدها علاء الدين أبوالقاسم في أولمبياد لندن 2012، مصر تمتلك الآن العديد من اللاعبين المميزين على صعيد الشباب وأيضا لديهم لاعبين جيدين على مستوى الكبار".

وعن فرصة حصد مصر ميداليات خلال بطولة العالم للسلاح الحالية قال: "بالطبع لديهم فرصة، الذي سيقدم الاداء الأفضل هو الذي سيستمر في المسابقة ويحقق الميداليات، وبالطبع الجماهير المصرية التي تتواجد في الصالة لمؤازرة اللاعبين ستعطي دافع كبير لهم".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز