عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس الاتحادين العربي والآسيوي للسلاح: مصر أبهرتنا بالتنظيم المميز لبطولة العالم

الشيخ سالم القاسمي رئيس الاتحاد العربي والاسيوي للسلاح
الشيخ سالم القاسمي رئيس الاتحاد العربي والاسيوي للسلاح

أعرب الشيخ سالم القاسمي رئيس الاتحاد الإماراتي والعربي والآسيوي للسلاح عن سعادته باستضافة مصر لبطولة العالم مشيدا بالتنظيم وحسن استضافة الفراعنة للعالم أجمع وبالطفرة الكبيرة التي حققها الاتحاد المصري للسلاح في وقت قصير. 



 

وأضاف القاسمي خلال تصريحاته: ليس غريب على مصر تنظيم واستضافة الأحداث العالمية وأنا سعيد بين أخوتي وبلدي الثاني. 

 

وأكمل رئيس الاتحاد الاماراتي: مباركة الاتحاد الدولي لمصر لاستضافة الحدث العالمي جاء لدور المحروسة الرائد في اللعبة بجانب الإنجازات الكبيرة التي سبقت البطولة على المستوى الإفريقي. 

 

ووجه القاسمي الشكر للاتحاد المصري للسلاح على التنظيم الرائع لبطولة العالم التي ستغير الكثير في مستقبل استضافة البطولات. 

 

وأوضح: السلاح في مصر قفز قفزات كبيرة للأمام وهذا نتيجة رؤية واستراتيجية وضعها الاتحاد المصري برئاسة عبد المنعم الحسيني ونجحت تلك الخطوات في تحقيق الإنجازات في وقت قصير وبدعم اللجنة الأولمبية المصرية ووزارة الشباب والرياضة. 

 

وعن مشوار السلاح الإماراتي قال: الاهتمام في الامارات برياضة اولمبية وراقية وحديثة بدأ منذ 12 سنه أى أننا مازلنا حديثي العهد باللعبة ،ونحاول تعريف الشباب وصغار السن عن طريق المدارس بها ومتأكد أن حلم تحقيق ميدالية اولمبيه سيتحقق.

 

وأردف: وقعنا اتفاقيات كثيرة مع مصر والاتحادات الأوروبية على المستوى الفني والتدريبي لرفع كفاءة اللاعبين والمدربين في الإمارات. 

 

وعن نقل مقر الاتحاد العربي لمصر قال: نقل المقر العربي لمصر لأنها تقود السلاح العربي وتمنح العديد من التسهيلات وحسن الضيافة لكافة الوفود بجانب أنني متأكد أن كافة الاتحادات العربية ستستفيد من الطفرة الكبيرة في مصر. 

 

وأختتم القاسمي تصريحاته قائلا: على المستوى الاسيوي هناك نقل نوعية على كافة المستويات من إقامة دورات وتدريبات ودعم المرأة الآن لدينا في الإمارات محكمات دوليات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز