عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ريم أبوغوش توضح تأثير التكنولوجيا على نجاح «الفاشونيستا» 

ريم أبوغوش
ريم أبوغوش

سلطت الفاشنيستا ريم أبوغوش، الضوء على أهمية عنصر التكنولوجيا ومختلف منصات السوشيال ميديا على نجاح الفاشونيستا وسرعة تكوين قاعدة جماهيرية ومتابعين من مختلف الدول في فترات قياسية. 



 

وأكدت على أهمية محاكاة مرحلة التطور الكبيرة التي تشهدها مختلف منصات السوشيال ميديا والعناصر المستخدمة في ذلك عبر عناصر التكنولوجيا المتطورة لدعم قدرة الفاشونيستا الراغبة في التميز وخلق أبعاد مختلفة، من تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة ومتابعين مميزين بصورة سريعة. 

 

وأشارت إلى أن سرعة استخدام عناصر التكنولوجيا في مجالات التقديم وسرعة محاكاتها ضرورة خلال الفترات الأخيرة لدعم الفاشونيستا بإمتلاك مهارات إضافية بجانب مهاراتها الاساسية لخلق أبعاد جاذبة للعديد من المتابعين وتدعم بدورها من طبيعة المحتوى المقدم للمتابعين، مما يسهم في إثراء متطلباتهم على صعيد درجات اهتمامهم في عالم الازياء والموضة.

 

وأكدت أن عناصر التكنولوجيا في مختلف المجالات ومنها عمليات التقديم، تشهد تطورًا كبيرًا خلال المراحل الأخيرة، مما يؤكد على اهمية وضرورة اختيار انسب العناصر التي تدعم كل فرد يرغب في تقديم محتوى مميز وجانب مضيء يجذب بدوره الانتباه ويتناسب مع طبيعة المحتوى المقدم والعروض المستهدف إتاحتها لمختلف المتابعين. 

 

وأشارت الى أن المتابعين يرغبون بصورة مستمرة في مشاهدة محتوى مميز ذات أبعاد وعناصر جذابة بصورة مستمرة في مختلف الفترات مع البعد عن الأفكار التقليدية للحصول على افضل محتوى مقدم من بين العديد من الباحثين عن الشهرة والتميز، لذلك استخدام الادوات وعناصر التكنولوجيا الأنسب لطبيعة المحتوى المقدم ضروري لجذب انتباه المتابعين والمشاهدين بصورة مستمرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز