عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عامل يطلق النار على جاره بسبب خلافات الجوار فيما بينهما بسوهاج

ارشيفيه
ارشيفيه

أطلق عامل النار على أحد جيرانه بدائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج، ما أدى إلى إصابته في الكتف بطلق ناري، وجرى نقل المُصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وذلك بسبب خلافات الجوار فيما بينهما، وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة.



تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش- مساعد وزير الداخلية- مدير أمن سوهاج - إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما- العميد وائل منصور،  يفيد بورود إشارة من المستشفى المركزي بوصول المدعو “صلاح ع ع ع” 18 عامًا، عامل - ويقيم دائرة مركز طما، مصاب بطلق ناري في الكتف الأيسر.

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، وبسؤال المصاب، اتهم المدعو “محمد ص م ح” 19 عامًا، عامل، ويقيم بذات الناحية، بالتعدي عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته مما نتج عنه إصابته،بسبب خلافات الجوار فيما بينهما.

عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، عبارة عن فرد روسي محلي الصنع، بإرشاده، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب المذكور.

جرى التحفظ على المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، بديوان عام مركز شرطة طما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز