عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أسطورة وول ستريت يحذر: "يوم غريب قادم إلى أمريكا"

اشتهر أسطورة "وول ستريت" مارك تشيكين"، بالتعبير عن رأيه" في برنامج Mad Money على قناة CNBC.



 

لكن اليوم، أعلن عن شيء لم يقله من قبل على الهواء- ليس في أي من ظهوره على Fox Business أو على قناة CNBC.

 

 

يقول تشيكين، الذي توقع انهيار السوق في عام 2020: "يوم غريب قادم إلى أمريكا"، "تحول جديد هائل ومدهش يمكن أن يحدد الموجة الكبيرة التالية من الثروة."

وأضاف: "إذا كنت تمتلك أسهمًا عادية، فستكون مفاجأة كبيرة" .

وينصح تشيكين، الذي ظهر عدة مرات في Fast Money على قناة CNBC، الأمريكيين قائلًا: يجب عليك بالتأكيد شراء نوع معين من الاستثمار في الوقت الحالي، قبل فوات الأوان.

 

تابع تشايكين: "لقد نشأت في عالم يمكنك فيه أن تحقق أداءً جيدًا للغاية من خلال الاستثمار في الشركات العادية"، "هذه هي الطريقة التي أمضيت بها غالبية مسيرتي المهنية التي دامت 50 عامًا في وول ستريت" ولكن الحقيقة البسيطة هي، أنني لم أر شيئًا بهذا الحجم ينزل من رمح  منذ اليوم الذي أطلقت فيه على انهيار Priceline.com على CNBC في عام 2012، وهو ما لم يصدقه معظم الخبراء في ذلك الوقت.

 

ولكن أظهرت صفقة واحدة مكاسب قدرها 733٪ بين عشية وضحاها".

وافق تشايكين، على تسمية  الاستثمار رقم 1 للشراء الآن مجانًا.

جيم كرامر هو واحد من كثيرين تابعوا رؤى تشايكين لسنوات، كما قال كرامر ذات مرة، "لقد تعلمت منذ وقت طويل ألا أكون في الجانب الآخر من تجارة تشيكين."

ومع ذلك، حتى أكثر الأمريكيين استعدادًا - بما في ذلك معظم المتقاعدين - قد لا يسمعون عن هذه الموجة الجديدة من الثروة إلا بعد فترة طويلة من وقوعها، كما يرى تشيكين.

 

يذكر أن وول ستريت في نيويورك الأمريكية، تعد أكبر سوق مال في العالم وتدار من خلالها تريليونات الدولارات، من خلال اسهم المتداولة في بورصات وول ستريت التي تمثل الراسمالية في عنفوانها وقوتها وشراستها. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز