عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالأسماء.. رمضان السيد يُطالب برحيل هؤلاء عن الأهلي

الأهلي
الأهلي

صرح رمضان السيد لاعب القلعة الحمراء السابق، أن فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، يحتاج إلى تدعيمات تصل إلى 12 لاعبا على الأقل، مؤكدًا أن الفريق الحالي لا يستحق معظم لاعبيه التواجد بين صفوفه.



 

وتابع رمضان السيد في مداخلة هاتفية لبرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع على فضائية ETC: “الشوط الأول في مباراة الأهلي والزمالك هو الأسوأ في تاريخ النادي الأهلي، أي فريق واجه الزمالك وجد الفريق الأبيض صعوبة في الفوز عليه، لكن الأهلي سهّل مهمة الفوز على الزمالك، وكان أسهل الفرق التي واجهها الزمالك بالشوط الأول”.

 

وعن إدارة البرتغالي ريكاردو سوارش قال نجم الأهلي السابق: “سواريش أسوأ مدير فني رأيته بحياتي وليس في تاريخ الأهلي فقط، أطالب برحيله اليوم، لأن هذا الرجل لن يقود الأهلي إلى أي شيء سوى للخلف”. 

 

وكشف رمضان عن اللاعبين الذين لا يستحقون الاستمرار داخل جدران القلعة الحمراء، وقال: “الأهلي يحتاج إلى تدعيم من 12 إلى 13 لاعبًا، ولابد من رحيل كل من علي معلول، لأن الإمكانيات البدنية ولياقته لن يتمكن من استعادتها بعد الأداء الذي قدمه خلال المواسم المقبلة”.

وواصل: “محمد هاني علامة استفهام كبيرة عليه، هناك بعض اللاعبين في الأهلي يشعرونك بأنهم درجة رابعة، محمد عبد المنعم لا أطالب برحيله ولكن لابد من استعادة مستواه لأن عقليته قد تدمره، ياسر إبراهيم مستواه متراجع بشكل كبير جدًا”.

وأتم تصريحاته مؤكدًا على أن القلعة الحمراء في حاجة إلى ظهيرين أيمن وأيسر، ومدافعين على الأقل، ولاعبين وسط في حالة رحيل أليو ديانج، وواصل تصريحاته: “ويحتاج إلى جناحين على مستوى عال، ورأسي حربة، الأهلي أيضًا يحتاج للتعاقد مع حارس مرمى، ولابد من إراحة الشناوي”.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز