عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نجم الأهلي السابق توقع تفوق "عواد" على "الشناوي" خلال نهائي الكأس

محمد عواد
محمد عواد

محمد عواد.. توقع نجم القعة الحمراء السابق و حارس مرماها أمير عبدالحليم، تفوق عواد حارس مرمى الزمالك، على محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي خلال لقاء نهائي كأس مصر 2020-2021، الذي جمع قطبي الكرة المصرية بالأمس و الذي أنتهى بتتويج الفارس الأبيض باللقب على حساب الفريق الأحمر.



 

وكان عبدالحليم قد اكد في مكالمة هاتفية لبرنامج :مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت اف ام، أنه وفقًا لأداء محمد عواد الأخير مع الزمالك فانه سيتفوق خلال اللقاء على الشناوي الذي أشار أنه بعيد تمامًا عن مستواه الفني وحالة التألق المعهود بها في الوسط الرياضي. الامر الذي حدث بالفعل في لقاء الأمس والذي شهد على تألق عواد وصموده بشكل متامسك أمام محاولات لاعبي الأهلي طوال المباراة وبالأخص خلال الشوط الثاني، ليتمكن من إنقاذ شباكه من عدد كرات باستثناء كرة حسم حسن مهاجم المارد الأحمر التي سجلت الهدف الأول للفريق الخصم.

 

في الوقت الذي لم يتمكن به الشناوي من بدأ المباراة بشكل جيد، حيث تسبب خروجه الخاطئ بسبب قراره المتهور، من احراز لاعبي الزمالك هدف التقدم في الدقائق الأولى من عمر اللقاء، الأمر الذي منح الزمالك الثقة والأفضلية طوال الشوط الأول واربك لاعبي الأهلي.

 

عواد يتسبب في فوز الزمالك بلقب كأس مصر 2020-2021

 

وبشكل مباشر ينسب الفضل بشكل كبير إلى محمد عواد بفوز فريقه باللقب، بجانب الأداء المميز الذي ظهر به لاعبي الفريق خلال المباراة وبالاخص الشوط الأول، كما يتحمل الشناوي بشكل كبير ضياع اللقب من القلعة الحمراء ولا يعني ذلك غض النظر عن الأداء المخيب للآمال الذي ظهر به لاعبي الأهلي الذي كان بعيدًا كل البعد عن شخصية المارد الأحمر الفريق الأفضل في القارة السمراء.

 

تصريحات عواد عقب الفوز باللقب

 

وخرج حارس مرمى الفارس الأبيض، عقب إنتهاء اللقاء معربًا عن فرحته بفوز فريقه باللقب، وموجهًا الشكر للجهاز الفني و الإداري للفريق، ولجماهير القلعة البيضاء عن دعمها الدئم والمستمر، وتابع: “الحمد لله على المكسب، الذي جاء مكللًا لصبري الذي استمر لموسمين كاملين ونصف.. والفضل في ذلك يعود لجماهير الزمالك التي كانت سبب انتظاري”.

 

وكان الزمالك بدأ المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد ومحمود حمدي الونش. خط الدفاع: أحمد فتوح، 

خط الوسط: أشرف بن شرقي، أحمد سيد زيزو، سيد نيمار، إمام عاشور، محمد عبدالغني.

خط الهجوم: سيف الجزيري.  

أعلن البرتغالي ريكاردو سواريش تشكيل الأهلي  للقاء و الذي جاء كالأتي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول و محمد هاني. 

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة، أحمد عبد القادر وأليو  ديانج.

خط الهجوم: محمد شريف.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز