عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سفير البحرين بالقاهرة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو

هنأ السفير هشام بن محمد الجودر سفير مملكة البحرين في القاهرة والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، الرئيس عبدالفتاح السيسي، والحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والشعب المصري؛ بمناسبة الذكرى السبعين لثورة 23 يوليو 1952 المجيدة، متمنيًا لمصر وشعبها دوام الأمن والتقدم والرقي والازدهار.



 

 

وثمن السفير البحريني المستوى الرفيع الذي بلغته العلاقات الأخوية بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية الشقيقة، وما تشهده من تقدم وازدهار في ظل القيادة الحكيمة للملك حمد بن عيسى آل خليفة وأخيه الرئيس عبدالفتاح السيسي. وأكد أن العلاقات البحرينية المصرية الوطيدة والمتجذرة تعد نموذجًا متميزًا يحتذى به للعلاقات العربية الأخوية، مؤكدًا اعتزاز المملكة بقيمة مصر التاريخ والحضارة وإسهاماتها المشرفة كعمق حيوي واستراتيجي لأمتها العربية والإسلامية، ومواقفها القومية البارزة والرائدة في دعم المملكة وتعزيز نهضتها، ونصرة قضايا الأمة.

 

وأشار إلى تطور العلاقات الأخوية والودية بفضل تبادل الزيارات الرسمية بين قيادتي البلدين الشقيقين، وحرصهما على دفع العلاقات إلى آفاق أرحب في المجالات كافة، مثمنًا النتائج الإيجابية لزيارة الرئيس السيسي إلى المنامة في 28 يونيو الماضي، بتوقيع العديد من مذكرات التفاهم، وقبلها زيارة ملك البحرين إلى مدينة شرم الشيخ، وعقد القمة الثلاثية بحضور ملك الأردن، ومشاركة القادة مؤخرًا في "قمة جدة للأمن والتنمية". وأشاد السفير هشام بن محمد الجودر بالشراكة الاستراتيجية الوطيدة والمتميزة بين البلدين الشقيقين، وما يجمعهما من رؤية موحدة إزاء تعزيز العمل العربي المشترك وتطابق المواقف إزاء التحديات الإقليمية والدولية، ونبذ التدخلات في الشؤون الداخلية للمنطقة، والحرص المشترك على ترسيخ الأمن والسلام في المنطقة والعالم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز