عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المحاكم وأقسام الشرطة في أسبوع

شهد الأسبوع الماضي العديد من الجرائم والمحاكمات المهمة التي شغلت الرأي العام، وفي السطور التالية، نبرز أهمها.



 

 

إيقاف تنفيذ عقوبة حبس مرتضى منصور عامين لاتهامه بسب محمود الخطيب

 

قررت محكمة مستأنف الاقتصادية، إيقاف تنفيذ عقوبة حبس مرتضى منصور عامين لاتهامه بسب محمود الخطيب.

 

وكانت المحكمة قد قضت بحبس مرتضى منصور سنتين وغرامة 20 ألف جنيه وكفالة 20 ألف جنيه، قضيتين مختلفتين.

 

 

تأجيل محاكمة مصطفى هريدي على خلفية اتهامه بإصابة 4 أشخاص عن طريق الخطأ 

 

قررت محكمة جنح الشيخ زايد تأجيل أولى جلسات محاكمة الفنان مصطفى هريدي على خلفية اتهامه بإصابة 4 أشخاص عن طريق الخطأ بعدما صدمهم بسيارته، لجلسة 30 يوليو الجاري، للاطلاع وطلبات الدفاع.

 

وكانت جهات التحقيق قد قررت إحالة الفنان مصطفى هريدي للمحاكمة أمام محكمة الجنح المختصة، وقررت جهات التحقيق في وقت سابق، إخلاء سبيل الفنان مصطفى هريدي، المتهم في حادث التصادم بـ4 شباب بمنطقة الشيخ زايد، بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.

 

الزوج المخدوع.. اكتشف حمل عروسه في التاسع.. والكارثة خالها وراء حملها سفاحًا بكرداسة

 

واقعة مأساوية، شهدها مركز كرداسة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من أسرة عروس تتهم خالها بهتك عرضها ومعاشرتها معاشرة الأزواج والتسبب في حملها سفاحًا، حيث تم اكتشاف الواقعة، عندما شعرت الفتاة، والمتزوجة حديثًا منذ 3 أشهر، بحالة إعياء فاصطحبها زوجها للطبيب الذي بشره بحمل عروسه وقبل أن يتمكن من التعبير عن فرحته بحمل زوجته كانت الصاعقة من الطبيب بأنها حامل في الشهر التاسع، وأن الزوج تمكن من التحكم في أعصابه وعاد بزوجته إلى المنزل واتصل هاتفيًا بأسرتها الذين حضروا وأخبرهم بما حدث لتخرسهم المفاجأة جميعًا وبعد ضغط على الفتاة فجرت قنبلة من العيار الثقيل بأن خالها هو من هتك عرضها واعتدى عليها جنسيًا عدة مرات قبل أشهر من زفافها حتى حملت منه.

وتمكنت الأجهزة الأمنية، من القبض على خال العروس الذي اعترف بارتكاب الواقعة وبمعاشرته لابنة شقيقته معاشرة الأزواج قبل زفافها.

 

"النقض" تويد السجن الموبد لمتهم هتك عرض ابنة شقيقه

 

رفضت محكمة النقض، الطعن المقدم من متهم وتأييد حكم السجن المؤبد الصادر من محكمة جنايات الفيوم لاتهامه بهتك عرض ابنة شقيقه.

 

تعود تفاصيل القضية عندما أحالت النيابة العامة المتهم إلى محكمة الجنايات بأنه بمحافظة الفيوم هتك عرض فتاة لم تتجاوز الثامنة عشرة من عمرها بأن واقعها جنسيًا وحملها منه سفاحًا، وذلك بعد أن اكتشفت أسرة المجني عليها الجريمة ومواجهتها أقرت بأن المتهم هو من ارتكب ذلك رغمًا عنها وخشية افتضاح أمرها، فتم تحرير المحضر اللازم والقبض على المتهم والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بالواقعة بعدما أكدت التحريات صحة ارتكاب المتهم للجريمة.

 

 

تفاصيل إجبار شاب على ارتداء "قميص نوم" وتصويره في الفيوم

 

كشفت أجهزة الأمن ملابسات تداول منشور مصحوب بصور على بعض مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن قيام بعض الأشخاص بتجريد شخص بالفيوم من ملابسه وتصويره بملابس سيدات.

 

ورصدت المتابعات الأمنية تداول منشور مصحوب بصور على بعض مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن قيام بعض الأشخاص بتجريد شخص من ملابسه وتصويره بملابس سيدات.

 

بالفحص أمكن تحديد المعني بالمنشور (مقيم بدائرة مركز شرطة الفيوم "له معلومات جنائية") وباستدعائه قرر بأنه أثناء تردده على إحدى السيدات قام اثنان من أبناء عمومة زوجها بتجريده من ملابسه وإجباره على ارتداء ملابس سيدات وتصويره وقرر أنه لم يقم بالإبلاغ عن الواقعة في حينه لتصالحهم فيما بينهم.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكبي الواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

 

 

مصرع عنصر إجرامي هارب من المؤبد في 5 جنايات بأسوان

 

لقي أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة بأسوان مصرعه، عقب تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان تواجد أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة– سبق اتهامه في 15 قضية ما بين "ضرب- سرقة بالإكراه- شروع فى سرقة- حريق عمد- مقاومة سلطات- مخدرات"، مقيم بقرية سبيل العرب دائرة مركز شرطة كوم أمبو بمديرية أمن أسوان، ومطلوب التنفيذ عليه بالسجن المؤبد في 5 جنايات "قتل عمد– مخدرات- سرقة"، وعقوبات بالحبس 45 سنة في 8 قضايا أبرزها "سلاح- استعمال قوة- سرقة- حريق عمد".

 

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المذكور، ولدى استشعاره بالقوات بادر بإطلاق النيران تجاهها فبادلته القوات، ما أسفر عن مصرعه وعُثر بجواره على “رشاش جرينوف- 500 طلقة من ذات العيار– 2 بندقية آلية- 8 خزائن- طبنجة– عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة”، كما عثر على “25 كيلوجراما لمخدر البانجو– كيلوجرام لمخدر الحشيش”.

 

تأييد حبس مستريحة العمرانية 3 سنوات 

 

قضت محكمة جنح مستأنف العمرانية، اليوم الثلاثاء، بتأييد حبس مستريحة العمرانية 3 سنوات، على خلفية اتهامها بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين بالجيزة.

 

وكان وليد عبد الوهاب المحامي ودفاع المتهمة تقدم باستئناف على حكم حبس موكلته 3 سنوات من محكمة جنح العمرانية على خلفية اتهامها بالنصب والاستيلاء على أموال المواطنين.

 

كانت النيابة العامة بالعمرانية قد أحالت المتهمة إلى محكمة الجنح على خلفية اتهامها بالاستيلاء على مبلغ 120 مليون جنيه، من عدد من المواطنين، بحجة استثمارها مقابل الحصول على أرباح شهرية في العمرانية.

 

 

شاب يقتل والدته خنقا بالقليوبية.. مختل نفسيًا

 

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارًا من مباحث قسم ثان بنها، بوصول ربة منزل جثة هامدة لمستشفى بنها التعليمي.

 

جرى إخطار اللواء محمد العناني، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، وبالفحص والتحري تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجلها يبلغ من العمر 35 سنة، مهتز نفسيًا كما تبين أنه أصاب والده وجدته بجرح بالرأس تم نقلهم على أثره لمستشفى بنها الجامعي، تحت تصرف النيابة.

 

 

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل المذيعة شيماء جمال لـ13 أغسطس

 

قررت محكمة جنايات تأجيل محاكمة القاضي أيمن حجاج، والمقاول حسين الغرابلي، في اتهامهما بقتل زوجة الأول الإعلامية شيماء جمال، عمدًا مع سبق الإصرار، لجلسة 13 أغسطس.

 

وكانت محكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار محمد حسين عبد التواب عضو مجلس القضاء الأعلى، حدد جلسة اليوم الأربعاء لبدء محاكمة المتهمين أيمن عبد الفتاح محمد حجاج وحسين محمد إبراهيم الغرابلي “محبوسين احتياطيًا” في قضية اتهامهما بارتكاب جريمة قتل الإعلامية شيماء جمال عمدًا مع سبق الإصرار.

 

كشف ملابسات مقتل أحد الأشخاص بالمنوفية.. جرعة مخدرات زائدة

 

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة شبين الكوم بمديرية أمن المنوفية وتلقيها بلاغًا بالعثور على جثمان سائق مركبة "توك توك" داخل مجرى مائي بدائرة القسم.

 

وبتكثيف التحريات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية أمكن تحديد مرتكب الواقعة “ثلاثة أشخاص، لاثنين منهم معلومات جنائية، مقيمين بدائرة القسم”.

 

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وأنه حال تواجد المجني عليه بمسكن أحدهم الكائن بدائرة القسم لتعاطي مخدر الهيروين توفي المجني عليه نتيجة حقن نفسه بجرعة زائدة من المخدر، وقاموا بنقل الجثة داخل مركبة "التوك توك" الخاص بالمجني عليه وإلقائها بالمجرى المائي المشار إليه والتخلص من الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه وكذا تصرفهما في التوك توك الخاص بالمجني عليه بالبيع “لأحد الأشخاص، له معلومات جنائية” مقابل مبلغ مالي، وأرشدا عن "التوك توك" بمسكن الأخير.

 

 

يقتل نجلته بالأقصر ويدفنها بالمنزل

 

تلقى اللواء خالد عبد الحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز الأقصر، بالعثور على جثة فتاة بعد اختفائها لعدة أيام بقرية حاجر العديسات قبلي، وتم العثور على جثمان الفتاة مقتولة ومدفونة داخل المنزل حيث تبين قيام والدها بالتخلص من نجلته بضربها بشومة على رأسها أودت بحياتها على الفور داخل مسكنهما بالقرية وقرر دفنها فى المنزل.

 

على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الأقصر إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين وجود جثة لفتاة "س" تبلغ من العمر 15 سنة مقتولة بضربة عنيفة فى الرأس ومدفونة داخل المنزل، وتم على الفور نقل جثمان الفتاة إلى مشرحة مستشفى الكرنك الدولي. 

 

 

مصرع شقيقين غرقًا بالشرقية 

 

تلقى اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغًا بوفاة "ك.م.ف.ش" 7 سنوات وشقيقته "ح" 5 سنوات مقيمان دائرة مركز بلبيس، غرقًا، تبين من الفحص والتحريات أثناء قيام الطفل وشقيقته بالاستحمام بمياه حوض ري بالقرب من الأرض الزراعية، غرقا ونقل الجثة للمستشفى، تحت تصرف النيابة. 

 

 

النيابة العامة تأمر بحبس قائد أتوبيس الحصان الذهبي لتسببه في حادث تصادم بالمنيا

 

أمرت النيابة العامة بحبس قائد أتوبيس شركة “الحصان الذهبي” أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات؛ لتسببه بإهماله ورعونته وعدم احترازه واتباعه للقوانين في وفاة ثلاثة وعشرين شخصًا وإصابة تسعة وعشرين من ركاب الأتوبيس قيادته، بعدما اصطدم بسيارة نقل متوقفة بجانب الطريق حال سيره بسرعة زائدة عن المقررة وبقيادة متهورة، وهو تحت تأثير تعاطي المواد المخدرة.

 

وكانت قد تلقت النيابة العامة إخطارًا أمس الموافق التاسع عشر من شهر يوليو الجاري بوقوع حادث التصادم بين الأتوبيس وسيارة نقل بمقطورة على طريق الجيش الصحراوي الشرقي بالقرب من مركز ملوي بمحافظة المنيا، ووفاة بعض ركاب الأتوبيس وإصابة الباقين، فتولت النيابة العامة التحقيقات وانتقلت إلى محل الحادث لمعاينته ومعاينة السيارتين، فتبنيت وقوع الحادث نتيجة اصطدام الأتوبيس بالسيارة النقل التي كانت متوقفة على جانب الطريق لعطل بها.

 

وانتقل فريق من النيابة العامة للمستشفى لمناظرة الجثامين وسؤال المصابين الذين سمحت حالاتهم الصحية بسؤالهم، فشهدوا بقيادة سائق الأتوبيس بسرعة زائدة، وهو ما أشارت إليه معاينة محل الحادث وتحريات الشرطة بأقوال مجريهما والمهندس الفني في التحقيقات.

 

وباستجواب النيابة العامة المتهم قائد الأتوبيس أنكر ما نسب إليه من اتهام، وادعى أن سبب الحادث يرجع إلى أنه حال تفاديه سيارة تخطته على الطريق فوجئ بالسيارة النقل المتوقفة فاصطدم بها، بينما سألت النيابة العامة قائد السيارة المتوقفة وتابعه فقررا بتوقفهما على جانب الطريق بسبب تلف أحد إطارات السيارة النقل وضرورة تغييره، ففوجئا بالأتوبيس يصطدم بسيارتهما.

 

وعلى ذلك قررت النيابة العامة فحص عينتي بول ودماء المتهم قائد الأتوبيس، فتبين تعاطيه للمواد المخدرة، وأمرت بحبسه أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات وجارٍ استكمالها.

 

 

مصرع عاملان صعقا بالكهرباء أثناء توصيل الصرف بقرية ببني سويف

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بتعرض عاملين لصعق كهربائي أثناء عملهم بتنفيذ آبار التجفيف ضمن أعمال توصيل الصرف الصحي بقرية كفر منصور التابعة للوحدة المحلية لقرية طنسا في بني مالو بمركز ببا جنوب محافظة بني سويف، بينما انتقلت سيارتا إسعاف إلى موقع البلاغ لنقل الحالتين إلى مستشفى بني سويف التخصصى.

 

واستقبل مستشفى بني سويف التخصصي «رمضان.م.ك» 28 سنة مقيم بأبو صير الملق التابعة لمركز الواسطى جثة هامدة إثر ادعاء تعرضه لـ«صعق كهربى»، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الشرطة والنيابة، بينما استقبل المستشفى «صالح.ا.ي» 29 سنة مقيم بأبو صير الملق فى حالة سيئة إثر ادعاء صعق كهربي وتم عمل إنعاش قلبي ورئوي بينما لم تستجب الحالة وتم نقل الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف الشرطه والنيابة.

 

 

وفاة سيدة في حريق شقة بحلوان

 

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة حلوان وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، لمكان الواقعة، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء، وفرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومن امتداده وتمت عملية إخماد الحريق.

 

وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة توفيت نتيجة الاختناق، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

 

تأجيل طعن شقيق بطرس غالي في اتهامه بتهريب الآثار لـ20 أكتوبر 

 

قررت محكمة النقض، تأجيل طعن شقيق وزير المالية الأسبق يوسف بطرس غالي، وذلك في القضية رقم 8718 لسنة 2019 جنايات قصر النيل، على حكم محكمة جنايات القاهرة بالسجن 15 سنة في واقعة اتهامه بتهريب الآثار إلى أوروبا لـ20 أكتوبر لحضور الشهود.

 

ويحاكم شقيق وزير المالية الأسبق في قضيتين أصدرت فيه محكمة جنايات القاهرة، حيث قضت بمعاقبة شقيق بطرس غالي 30 سنة إذ قضت بمعاقبته بالسجن 15 عامًا في كل قضية على حدة وبصدور هذا الحكم تقدم دفاع المتهم بالطعن أمام محكمة النقض، وحددت المحكمة جلسة لنظر حكم محكمة الجنايات في طعنين مختلفين.

 

اعتراف صاحب سوبر ماركت قتل مدرس بـ15 طعنة بسبب 10 آلاف جنيه

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من القبض على صاحب سوبر ماركت المتهم بقتل صديقه المدرس، بسبب خلاف مالي بينهما بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفى، تحت تصرف النيابة. 

 

تلقى المقدم إكرامي البطران رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة أحد الأشخاص مقتول وملقى بمنطقة زراعية بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة مدرس إنجليزى، به آثار طعنات، وبإجراء التحريات وفحص علاقات المجني عليه، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجني عليه "صاحب سوبر ماركت" بسبب خلاف على مبلغ مالي قدره 10 آلاف جنيه اقترضهم المتهم من المجني عليه ورفض سدادها وعند تكرار مطالبة المجني عليه له قرر التخلص منه واستدرجه إلى مكان نائٍ وسدد له حوالى 15 طعنة بالرقبة وباقى الجسم، أودت بحياته، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحديد مكان اختباء المتهم وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة. 

 

ربة منزل تقتل زوجها "مدرس بالمعاش" بالمنوفية 

 

تلقى اللواء سالم الدميني، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة تلا، يفيد بقيام ربة منزل بقتل زوجها في قرية كفر العرب بدائرة المركز، بالانتقال والفحص، تبين مقتل مدرس بالمعاش بطعنة نافذة في الصدر، بعد مشاجرة بينه وبين زوجته، في مطبخ المنزل في قرية كفر العرب التابعة لدائرة مركز تلا، على الفور انتقلت قوة أمنية إلي مكان الواقعة، وتم القبض على المتهمة.

 

 

شيرين تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد حسام حبيب

 

تقدم المستشار ياسر قنطوش المحامي بالنقض والإدارية العليا وكيلاً عن الفنانة شيرين عبد الوهاب، ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، يحمل رقم 32068 ضد الفنان حسام حبيب.

 

 

حيثيات الحكم فى القضية المعروفة إعلاميًا "شقة الزمالك".. مغارة علي بابا 

 

تضم 1384 قطعة آثار خاصة بالحضارة المصرية والفرعونية القديمة والإسلامية عصر أسرة محمد علي

 

أودعت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في عابدين، حيثيات حكمها في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"شقة الزمالك"، برئاسة المستشار عبد الحميد همام، وعضوية المستشارين محمود يحيي رشدان وعبد الله عبد العزيز سلام الرئيسان بمحكمة استئناف القاهرة.

 

وقالت المحكمة في حيثيات حكمها، إن الدعوى حسبما استقرت في يقين المحكمة واطمأن إليها ضميرها وارتاح لها وجدانها مستخلصة من سائر أوراق الدعوى، وما تم فيها من تحقيقات وما دار بشأنها بجلسة المحاكمة تتحصل في أن المتهمين أحمد عبد الفتاح حسن، وماجدة محمد حامد محمود اعتادا التعامل في الآثار عن طريق الشراء وتجميع القطع الأثرية النادرة التي تعود للحضارات المصرية القديمة والإسلامية وأسرة محمد علي.

 

وترتبط التهم المسندة للمتهمين ببعضها ارتباطًا لا يقبل التجزئة ومن ثم يتعين اعتبارهم جريمة واحدة والقضاء بعقوبة الجريمة الأشد وهي الجريمة موضوع الوصف الأول وذلك إعمالاً للمادة 32 من قانون العقوبات، وحيث إن المحكمة تلزم المتهمين بالمصروفات الجنائية وذلك إعمالاً للمادة 313 من قانون الإجراءات الجنائية فلهذه الأسباب بعد الاطلاع على المواد سالفة الذكر حكمت المحكمة حضوريًا بمعاقبة المتهمين بالسجن لمدة 5 سنوات وغرامة قدرها مليون جنيه لكل منهما ومصادرة القطع الأثرية المضبوطة وألزمتهما بالمصروفات الجنائية.

 

 

مصرع 4 شباب مصرعهم في تصادم بين سيارتين ملاكي وجامبو محملة بالطماطم بالطريق الدولي بكفر الشيخ

 

تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين "ملاكي وجامبو" على الطريق الدولي الساحلي، بمدخل النرجس بمصيف بلطيم، أدى لمصرع 4 شباب، على الفور انتقل رجال الشرطة، وسيارات الإسعاف لموقع الحادث.

 

وتبين مصرع كل من "عبد الرحمن درغام مخلوزف، 18 سنة، من كفر الشيخ، وزياد الشربيني فؤاد، 18 سنة، من دقلت، وعبد الرحمن واهر مسلم، 18 سنة، في الحال ثم لحق بهم أحمد زغلول عبد العزيز، 18 سنة، متأثرًا بإصابته".

 

وتم نقل الجثامين لمشرحة مستشفى بلطيم النموذجي، وقام رجال السركة، برفع آثار الحادث، وأقفاص الطماطم التي كانت محملة على السيارة الجامبو.

 

 

بـ4 طلقات.. عامل يقتل والده فى قنا رميًا بالرصاص 

 

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة دشنا، يفيد بمقتل "محمد.أ.ب"، 63 عامًا، بـ4 طلقات نارية، بقرية أبو مناع غرب، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، لمكان البلاغ، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجله، بسبب خلافات على الأرض، التي سجلها الأب باسم ابنه الأصغر، مما آثار حفيظة المتهم "الابن الأكبر"، فحدثت مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، وخلال ذلك أطلق "4 طلقات نارية" بصدر والده، أنهت حياته فى الحال، وفر هاربًا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فاو المؤقت بدشنا، تحت تصرف النيابة.

 

 

تواصل التحقيقات في مصرع الدكتورة سميرة عزت بأكتوبر 

 

تباشر جهات التحقيق، تحقيقاتها في واقعة مصرع الدكتورة "سميرة عزت" الوكيل السابق لمعهد الكبد القومي بالمنوفية، في حادث سقوط مصعد، حيث طلبت انتداب لجنة فنية لمعاينة المصعد الذي شهد الواقعة؛ لتحديد سبب العطل، ومدى وجود شبهة إهمال تسببت في الحادث من عدمة، وتفريغ كاميرات المراقبة وطلبت تقرير الصفة التشريحية للجثمان للوقوف علي أسباب وملابسات الوفاة، بالإضافة إلي تحريات المباحث، وسؤال الشهود.

 

 

كشفت الإدارة العامة لمباحث الجيزة تفاصيل مصرع الدكتورة سميرة عزت الوكيل السابق لمعهد الكبد القومي بالمنوفية في تعطل مصعد شركة أدوية بأكتوبر.

 

وقالت التحريات أن الدكتورة سميرة عزت، الوكيل السابق لمعهد الكبد القومي بالمنوفية، خلال عملها بإحدى شركات الأدوية بمدينة 6 أكتوبر في الجيزة وخلال محاولتها استقلال مصعد الشركة، فوجئت به معطلاً، فتم الاستعانة بعامل الصيانة الخاص بالمصعد، والذي أكد لها أنه تم إصلاح العطل، حيث دخل إلى كابينة المصعد، وطلب منها الدخول، وخلال استقلالها المصعد تحركت الكابينة فجأة، ما أسفر عن اصطدامها بالحائط لتلقى مصرعها متأثرة بإصابات لحقت بها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز