عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منتخب الرجال لسلاح الشيش يواجه اليابان غدًا بربع نهائي الفرق في اليوم الأخير لبطولة العالم للمبارزة

منتخب الرجال لسلاح الشيش
منتخب الرجال لسلاح الشيش

يواجه منتخب مصر لسلاح الشيش للرجال غدًا نظيره الياباني ضمن فعاليات ربع النهائي من منافسات الفرق ببطولة العالم للمبارزة التي انطلقت يوم 15 يوليو وتُختتم غدًا تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.



 

وتنطلق مباراة منتخب مصر لسلاح الشيش للرجال في تمام الحادية عشر والثُلث صباحًا داخل الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات دور من منافسات للفرق.

 

وكان منتخب سلاح الشيش قد تأهل لربع النهائي عقب الفوز على أستراليا وأوكرانيا في دور الـ32 ودور الـ16 بنتيجة 45-26 و45-25 على التوالي.

 

ويمثل منتخب مصر لسلاح الشيش كل من علاء الدين أبو القاسم ومحمد حمزة ومحمد حسن ومحمد عصام.

 

ويقود منتخب مصر لسلاح الشيش فنيًا كل من الدكتور أشرف مسعد، وكابتن مؤمن مجدي، وكابتن مصطفى نهاد، بالإضافة إلى كابتن ماهر حمزة مدرب محمد حمزة، وفاليريو اسبرومونتي مدرب علاء أبو القاسم.

 

 يذكر أن منتخب مصر لسلاح الشيش للرجال قد نجح في حصد المركز الثامن بدورة الألعاب الأولمبية الماضية التي أقيمت في طوكيو العام الماضي.

 

كما تقام غدًا مباريات الفرق لسلاح السيف للسيدات والتي ستنطلق في تمام العاشرة والنصف صباحًا بمنافسات ربع النهائي لتختتم فاعليات البطولة مساء الغد بمباراتي نهائي سلاح السيف للسيدات وسلاح الشيش للرجال.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز