عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعليق قوي من الأهلي ضد منتقدي سيد عبد الحفيظ

الأهلي
الأهلي

قال سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن فلسفة الرياضة هي مكسب وخسارة، مضيفًا “مبروك لأي فريق يفوز ببطولة رياضية”.



 

وتابع خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد: “هناك موجة حادة من الترصد ضد النادي الأهلي، وتوجد بعض المنصات لا تنشر أي خبر إيجابي عن القلعة الحمراء”.

 

كما أشار أن الوسائل الإعلامية هاجمت سيد عبد الحفيظ بسبب لقطة في نهائي الكأس، ولم تتناول ما تعرض له مدير الكرة من تجريح واتهامات يعاقب عليها القانون خلال الفترة الأخيرة.

 

وأكد سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن المارد الأحمر هو أكثر فريق متضرر من ضغط المواسم لأنه يشارك في الكثير من البطولات، موضحًا أن الأهلي أكد أنه تم إدراج اسمه في العديد من القضايا في الفترة الأخيرة.

 

وأشار أن مسؤولي القلعة الحمراء حريصين على أن تنشر أخبار الفريق من خلال الموقع الرسمي له، وقال: “وعلى الرغم من ذلك هناك من يحول أخبار النادي الأهلي إلى بيانات ويشوهها”، لافتًا إلى أن هناك حالة تربص شديد بالنادي الأهلي من قبل بعض المنصات الإلكترونية.

 

واختتم سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، مؤكدًا أن النادي الأهلي مؤسسة وطنية وجزء من القوة الناعمة للدولة المصرية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز