عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي: لن نقابل التجاوزات والألفاظ الخارجة بالإساءة

الأهلي
الأهلي

قال سعد شلبي، المدير التنفيذي للقلعة الحمراء، إن الأهلي مؤسسة رياضية ناجحة ونموذج يحتذى به في الشأن الرياضي، ولن يرد على الحملة الممنهجة ضده بالاساءة، ملتزمًا بمبادئ وقواعد والنهج الذي سارت عليه القلعة الحمراء طوال تاريخها.



وتابع خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن النادي الأهلي أول مؤسسة أهلية تؤسس شركة لكرة القدم، وقال: "لن أرد على تجاوزات أحد لأني لا أريد أن أخطئ ولن ألجأ لمثل أسلوبهم للرد، ولكني سالجأ إلى استخدام المسارات القانونية".

وأضاف سعد شلبي، أن الألفاظ المسيئة التي دخلت كل البيوت والخوض في الأعراض والخوض في سمعة العائلات، تعد مخالفة للقيم العامة للنادي الأهلي والمجتمع المصري بشكل واضح.

وأكد  شلبي: "أن النادي الأهلي يحترم القضاء الشامخ ولن يعلق على أحكامه ولن نسكت على من يريد تشويه صورة القلعة الحمراء"، مواصلًا: "نفخر ببرنامج على مسؤوليتي في نشر المعلومات الصحيحة عن النادي الأهلي".

وحول إمكانية التعاقد مع بن شرقي بعد انتهاء عقده مع الزمالك، أوضح أنه سيتم عرض ملفات العمل على المدير الفني للفريق، لأنه لم يستكمل 3 أسابيع مع الفريق بعد، مؤكدًا أن التعاقد مع أي لاعب هو قرار الجهاز الفني.

وتابع: "النادي الأهلي حريص على تلبية جميع احتياجات المدير الفني، ونتحمل جميع تكلفة الحكام الأجانب".

ومن جانب آخر أشار المدير التنفيذي للقلعة الحمراء، إلى أن هناك خلية نحل تعمل في النادي الأهلي من أجل الاستعداد لفتح الفرع الجديد للقلعة الحمراء بالقاهرة الجديدة، وفقا لأحدث المعايير العالمية على مساحة ضعف المقر الرئيسي في الجزيرة مرتين ونصف.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز