عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصير ديانج وحقيقة رحيل بانون عن القلعة الحمراء

بدر بانون و ديانج
بدر بانون و ديانج

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مصير أليو داينج لاعب المارد الأحمر وحقيقة رحيل بانون عن الفريق، مشيرًا إلى أن رحيل كل منهما عن القلعة الحمراء أصبح وشيكًا.



 

وقال شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام: "من المؤكد أن الأهلي سيستغنى عن اثنين من لاعبيه الأجانب، وعلى ما يبدو أن أخبار رحيل ديانج إلى نادي النصر السعودي قد تكون صحيحة، فديانج لاعب ممتاز ولكن المارد الأحمر لم يعلن بعد عن اي شئ بشكل رسمي ولم يحسم قراره بشأن التخلي عن اللاعب".

وعن بدر بانون، أكد شوبير انه وفقًا لعدد من المصادر المعربية القريبة من اللاعب، فان رحيل اللاعب عن صفوف الفريق أمر مؤكد، مشيرين انه أصبح هناك حاجز نفسي لدى اللاعب تمنعه من الاستمرار داخل القلعة الحمراء، كما أشارت تلك المصادر إلى عودة  المفاوضات بين نادي قطر القطري و الأهلي من أجل ضم بانون.

 

وكان بانون أن غاب عن الملاعب في الفترة الأخيرة لعدة شهور بسبب إصابته بفيروس كورونا، ثم معاناته من متلازمة ما بعد كورونا، عقب تماثله للشفاء للاصابة التي بعدته عن الملاعب، لم يشارك اللاعب بشكل أساسي مع الفريق، كما توترت علاقته مع الجماهير المصرية بسبب تهنئته لفريق الوداد المغربي للفوز ببولة إفريقيا على حساب الفارس الأحمر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز