عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قبل مباريات ثلاثي قمة الدوري الممتاز تعرف على جدول ترتيب الفرق

الأهلي
الأهلي

يشهد الوسط الرياضي اليوم،  اقامة مباربات لثلاثي قمة الدوري الممتاز، في مهمة لا بديل سوى الفوز، حيث تعرض خسارة النقاط في تلك الفترة الفرق إلى إمكانية خسارة مركزها في تدريب جدول الدوري الممتاز،  ويواجه فريق بيراميدز فريق الاسماعيلي في تمام الساعة السادسة والنصف باستاد الاسماعيلية، بينما يخوض الأهلي مباراته أمام الجونة في تمام الساعة السادسة والنصف باستادالسلام، على ان يواجه الزمالك فريق سموحة في تمام الساعة التاسعة باستاد القاهرة الدولي. وخلال التثرير نستعرض لكم جدول ترتيب الدوري الممتاز قبل بدأ مباريات ثلاثي القمة.



 

 

لا يزال الفارس الأبيض محتفظًا بانفراده بتصدر جدول ترتيب الدوري لينجح في الابتعاد عن أقرب منافسه بيراميدز بفارق 4 نقاط، وعن غريمه التقليدي ومنافسه الدائم على لقب البطولة الأهلي بفارق 9 نقاط بفوزه الأخير على فريق غزل المحلة رصيده إلى النقطة 57، ليواصل بخطى ثابتة سلسلة الفوز وحصد النقاط دون توقف، وفي حالة استمرار الفارس الأبيض سلسلة الفوز وحصد النقاط في كافة مبارياته القادمة فانه سيتوج البطولة بصرف النظر عن نتائج الفرق المنافسة، بينما في حالة خياراته للنقاط فانه يمنح فرص ذهبية لمنافسيه لادراك فارق النقاط، ويهدد بقائه بالمركز الأول للدوري وتتويجه به.  

كما يأتي فريق بيراميدز بوصافة الدوري، برصيد 53 نقطة، تمكن من جمعهم من الفوز في 16 مباراة، والتعادل في 5 مباريات بينما ذاق طعم الخسارة في 4 اخرين. ويأمل من خلال لقاء اليوم باضافة 3 نقاط جديدة إلى رصيده، ليحافظ على وصافة الدوري.

 

بينما فقد  للأهلي أحد فرصه الثمينة لتقليص فارق النقاط، بينه وبين منافسيه فرصة الارتقاء للمركز الثاني لترتيب الدوري المصري،  بهزيمته الأخيرة أمام بيراميدز، حيث تجمد رصيده عند النقطة 48 في المركز الثالث، الأمر الذي يصعب على المارد الأحمر مهمته وطريقه للتويج باللقب، ويدخل لقائه اليوم أمام الجونة علي أمل كسر حالة اللافوز التي عاني منها أمام الزمالك بنهائي كأس مصر.

 

وفيوتشر رصيده إلي النقطة 42 بفوزه على فريق البنك الأهلي بالأمس بنتيجة 4-1ـ محافظًا علي المركز الرابع من الترتيب الدوري الممتاز، وخاض فيوتشر كامل مبارياته حتى الآن.

 

وبالمركز الخامس سموحة، يأتي فريق الموج الأزرق برصيد 39 نقطة، والذي يسعي للحاق بفريق فيوتشر وتساوى معه في عدد النقاط، من أجل الدخول لمنطقة المربع الذهبي، في حالة الفوز على الفارس الأبيض اليوم.  

وعاد طلائع الجيش من جديد للمركز السادس بعد نراجعه بالجولة السابقة للنركز السابع، بعدما تمكن من رفع رصيده إلى 38 نقطة،  وتمكن في الفوز بـ9 لقاءات، والتعادل في 10، بينما ذاق مرارة الهزيمة في 6 أخرى.

بينما تراجع البنك الأهلي إلى المركز السابع بعدما تجمد رصيده عند النقطة 37 اثر هزيمته أمام فيوتشر بالأمس.

وبالمركز الثامن، فاركو الذي تمكن من رفع رصيده لنقطة 35 بعد مباراته الأخيرة، وشارك الفريق في 26 لقاء، وفاز الفريق في 8 مباريات وتعادل في 11، بينما وقع في شباك الهزيمة في 7 أخرى.

 

ويأتي في المركز التاسع، فريق سيراميكا كليوباترا، الذي تمكن من القفز للمركز التاسع، بعدما كان بالمركز الثاني عشر من ترتيب الجدول، برصيد 32 نقطة جمعها خلال مشاركته في 25 لقاء.

 

 وبالمركز العاشر يأتي فريق المصري البورسعيدي، برصيد 31 نقطة، تمكن من جمعهم من خلال مشاركته في 26 مباراة، فاز في 7 وتعادل في 10 وخسر في 9 اخرين.

 

11- فريق إنبي برصيد 30 نقطة.

 

12-فريق الاتحاد السكندري برصيد 30 نقطة. 

 

 13- فريق الإسماعيلي برصيد 26 نقطة. 

 

 14- فريق الجونة  برصيد 26 نقطة. 

 

 15- فريق غزل المحلة برصيد 26 نقطة.

 

  16 فريق المقاولون العرب برصيد 23 نقطة.   

17-ايسترن كومباني برصيد 21 نقطة.  

18- فريق مصر المقاصة برصيد 15 نقطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز