عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هاني سعيد: الانتصارات تقرب بيراميدز من الدوري.. وطلبنا حكام أجانب لمواجهة الزمالك

بيراميدز والإسماعيلي
بيراميدز والإسماعيلي

عبر هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الفريق على حساب الإسماعيلي برباعية نظيفة، مؤكدا أن الانتصار خارج الأرض مهم للغاية، وثلاث نقاط غالية من أجل مواصلة المسيرة نحو المنافسة على لقب الدوري.



 

شدد على أن بيراميدز قدم أفضل مبارياته واستمرارية لما قدمه الفريق في مباراة الأهلي والانتصار الأخير، مشيرا إلى أن مواصلة الانتصارات مهم للغاية خاصة أن كل نقطة غالية نحو المنافسة على اللقب.

 

أضاف أن لاعبي بيراميدز لا يحتاجون لكلمات لتحفيزهم لأنهم يعلمون جيدا الهدف المنشود وضرورة الفوز في المرحلة المقبلة خاصة والكل يعلم أهمية الانتصارات والثلاث نقاط، مشددا على أن مباراة الزمالك طلب النادي إقامتها بحكام أجانب، نظرا لحساسيتها وأهميتها والفريق هدفه مواصلة المسيرة نحو الاستمرار في المنافسة حتى اللحظة الأخيرة.

 

وكان قد حقق فريق بيراميدز فوزا كبيرا على نظيره الإسماعيلي في عقر دار الدراويش برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري المصري.

 

سيطر فريق بيراميدز سيطرة كاملة على مجريات اللقاء، افتتح عبد الله السعيد التسجيل مبكرًا وحرز الهدف الأول في الدقيقة الخامسة من زمن اللقاء.

 

ثم ضاعف رمضان صبحي النتيجة، وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 33.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء سجلها رمضان صبحي في الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول بتقدم بيراميدز بثلاثية.

 

في الشوط الثاني استمر سيطرة الفريق السماوي، وسجل محمود صابر الهدف الرابع، لتنتهي المباراة بفوز بيراميدز بأربعة أهداف دون رد.

بتلك النتيجة أكد بيراميدز تواجده في المركز الثاني برصيد 56 نقطة، وتوقف رصيد الإسماعيلي عند النقطة 26 في المركز الخامس عشر. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز