عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شبانة: سيد عبد الحفيظ حافظ على كرامته بعدما رفض مصافحة "رئيس الزمالك"

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن سيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم في النادي الأهلي، حافظ على كرامته بعدما رفض مصافحة رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور، بالممر الشرفي الذي نصبه لاعبو الزمالك لزملائهم في الأهلي، عقب تتويج الأبيض بكأس مصر.



وقال شبانة خلال برنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC: “البعض كان يرغب أن يأتي سيد عبد الحفيظ على كرامته بالمرور خلال ممر شرفي، الناس كانت عايزة مدير الكرة في الأهلي “يسلم ويبوس ويدوس" على بعض الأشخاص، الذين تعدوا عليه لفظيًا، وإن لم يُحدث ذلك يصبح سيئا، عبد الحفيظ عديم الأخلاق في تقييم أصحاب الميزان المختل”.

 وتابع: “لا أرى أي أزمة في عدم دخول سيد عبد الحفيظ للممر الشرفي للزمالك، فمثل تلك الأمور تحدث في كل ملاعب العالم، ولا يثير تلك الضجة التي أُثيرت على عبدالحفيظ”، واستشهد شبانة بعدد من الوقائع التي جرت بالخارج وقال: “والدليل كلوب وسيموني رفضا دخول الممرات الشرفية في مباريات سابقة لليفربول وأتلتيكو مدريد، جوارديولا في وقت سابق، أعلن رفضه دخول الممر الشرفي لنادي ريال مدريد”.

واختتم شبانة تصريحاته، مؤكدًا أنه لا أحد يمكنه لوم سيد عبد الحفيظ على قرار عدم دخول الممر الشرفي الذي نصبه الزمالك للأهلي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز