عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شوبير يعلق على إصابات وغيابات المارد الأحمر الأخيرة

أحمد شوبير
أحمد شوبير

علق الإعلامي أحمد شوبير، على حالة الإصابات التي أصابت لاعبي الزمالك مؤخرًا، والتي طالت كلاً من عمرو السولية ومحمد شريف.



وكتب شوبير على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "لو استمرت حالة الإصابات في الإطاحة بلاعبي الأهلي الفريق لن يجد لاعبين تكمل المتبقي من الموسم الكروي".

وعدد شوبير أسماء اللاعبين، التي تمكن خالة الاصابت منهم وكتب: "عمر السولية، محمد عبدالمنعم، صلاح محسن في مباراة الجونة ومن قبلهم كل من طاهر والشحات!!!؟؟"

 

 

 

وأسفرت مباراة الجونة التي خاضها الأهلي بالأمس على لإصابة عمرو السولية في شد في العضلة الخلفية ليغيب على إثرها عن المشاركة في المباريات لمدة تصل إلى 6 أسابيع، كما اشتكي كا من محمد عبدالمنعم، وصلاح محسن من الشعور بآلام.

 

وتعرض حسين الشحات للإصابة في الركبة استدعت سفرعه إلى قطر لاجراء عملية جراحية سيغيب على اثرها إلى ما يقرب من 8 أشهر. كما يغيب مهاجم الفريق محمد شريف عن الملاعب لمدة تصل إلى 6 أسابيع بسبب إصابته في العضلة الضامة. بينما بدأ طاهر محمد طاهر رحلة تأهيله بخوض برنامج تدريبي خاص للتعافي من إصابته في العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال مباراة الأهلي وفيوتشر في اللقاء الأخير للفريقين.

 

ولا يزال أمام الفارس الأحمر عدد من المباريات خلال الفترة القادمة والتي تتمثل في 10 مباريات خلال بطولة الدوري المتتاز، بجانب مبارياته في بطولة كأس مصر بنسخته الجديدة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز