عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اختتام النسخة الأولى من بطولة الكويت الدولية للملاكمة للرجال

   اختتمت مساء اليوم الاثنين، منافسات النسخة الأولى من بطولة الكويت الدولية للملاكمة للرجال والتي شهدت مشاركة 100 ملاكم مثلوا 21 دولة واستمرت على مدى خمسة أيام.



وتوج ملاكمو أوزبكستان بخمس ميداليات ذهبية في حين توج الملاكم الكويتي عبدالرحمن العنزي بالميدالية الفضية في فئة (وزن +92 كجم) ومواطنه منصور مبارك بالميدالية البرونزية في فئة (وزن 51 كجم) وكذلك خالد الشمري ببرونزية فئة (وزن 92 كجم).

وتوج بالميدالية الذهبية لفئة (وزن 51 كجم) ضمن البطولة التي جرت وفق النظام الأولمبي الأوزبكي عبدالمجيد مانوبوف تلاه الإيراني مصطفى ريقي الذي حصل على الميدالية الفضية والعراقي منتظر علي الذي اقتسم البرونزية مع الكويتي العنزي.

وفي منافسات فئة (وزن 57 كجم) جاءت الميدالية الذهبية من نصيب الأزوبكي عبدالملك كالوكوف في حين توج بالميدالية الفضية التايلندي سواروت سوكيت وحصد لاعبا هونغ كونغ تسو سنغيو وإيران سجاد محمد على البرونزية.

وتمكن التايلندي بدنج خوناتب من الظفر بذهبية فئة (وزن 63 كجم) تلاه الإيراني باغرفراجي الذي نال الفضية وتقاسم الأوزبكي لازيزبيك فاتييوف والعراقي يحيى سامي الميدالية البرونزية.

وانتهت منافسات فئة (وزن 71 كجم) بتتويج الأوزبكي جافلونبيك يولدوشيف بالميدالية الذهبية والتايلندي ستهيساك تشوكومارن بالميدالية الفضية وحاز كل من المغربي حمزة البربري والكازاخستاني زاكشيليك تاليبيكوف الميدالية البرونزية.

وضمن منافسات (وزن 80 كجم) حقق كل من الأوزبكي دلشودبيك روزمتوف الميدالية الذهبية والكازاخستاني ايركن اديلبيك الميدالية الفضية وتمكن كل من الإيراني سيد موسافي ومواطنة سيد حسين من الحصول على البرونزية.

وحصل الملاكم الأوزبكي ديوربيك يورالوف على الميدالية الذهبية في منافسات فئة (وزن 92 كجم) تلاه الأوكراني مايكايتا جورباتنكو صاحب الميدالية الفضية ثم الكويتي الشمري والإيراني طوفان شريفي صاحبا الميدالية البرونزية.

وضمن منافسات (وزن +92 كجم) فاز اللاعب الصيني مايمايتي الهيمياتي بالميدالية الذهبية تلاه الكويتي العنزي صاحب الميدالية الفضية في حين حصد الصيني توهونقتاجي إيزيهاير على الميدالية البرونزية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز