عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يرتب أولوياته استعدادًا للموسم الجديد ويحدد صفقاته

الأهلي
الأهلي

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن أن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، قد طلب من البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي، خلال الجلسة التي جمعت بينهما حسم موقفه من الصفقات الجديدة المرشحة للانضمام للقلعة، من أجل تجديد دماء الفريق في الموسم الجديد.



وأكد شبانة، خلال برنامجه بوكس تو بوكس، المذاع على فضائية ETC، قائلًا: “هناك مصدر مسؤول بالأهلي، كشف عن أن الخطيب كلف أمير توفيق مدير التعاقدات بتجهيز ملف، بعد التنسيق مع لجنة التخطيط وشركة الكرة بالعديد من الأسماء وعرضها على سواريش، خلال  الأيام المقبلة، لتحديد موقفه من انضمامهم للأهلي في المراكز التي يحتاج إليها”. 

وتابع: “أمير بالفعل حدد كل مركز وترتيب اللاعبين، لحين حسم موقف المدير الفني”، وانفرد شبانة بالأسماء التي وافقت مجلس الإدارة على ضمها بشكل مبدئي، للانضمام للفريق وهم: في خط الهجوم أحمد عاطف لاعب فيوتشر، شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا وناصر منسي مهاجم البنك الأهلي، كما تم ترشيح مهاجم برازيلي لقيادة الفريق الأحمر.

بينما أكد، أن كلًا من “إبراهيم عادل بيراميدز، أحمد رفعت لاعب فيوتشر، مصطفى شلبي إنبي، عبدالرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي، هشام عادل لاعب غزل المحلة، ولاعب الفريق محمود كهربا هم اللاعبون المرشحون للتواجد في الأطراف بالموسم المقبل".

وعن خط الدفاع، أشار شبانة، سيشهد على إمكانية عودة عدد من لاعبي الفريق المعارين، على رأسهم أحمد رمضان بيكهام، ومحمد المغربي، فضلًا عن التعاقد مع كل من محمود مرعي مدافع فيوتشر، أسامة جلال لاعب بيراميدز وأحمد ياسين مدافع البنك الأهلي.

بينما في خط الوسط، أكد شبانة أن هناك 5 أسماء أخرى مرشحة بقوة، وهم “عمرو السيسي لاعب وسط طلائع الجيش، محمد رضا بوبو لاعب وسط فيوتشر، مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري، وأحمد قندوسي لاعب وفاق سطيف الجزائري، مع إمكانية عودة كريم وليد نيدفيد”.

واختتم شبانة تصريحاته، وقال: "بينما بالجبهة اليمنى، هناك كل من هشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري، علي فوزي لاعب إنبي، وفي الجبهة اليسرى محمد حمدي لاعب بيراميدز، مصطفى العش لاعب المحلة، مع إمكانية عودة محمد شكري من سموحة، ليكون البديل الأنسب للتونسي علي معلول، بعد اقتراب محمود وحيد من الرحيل لنادي طلائع الجيش".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز