عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأورمان: أجهزة تعويضية وسماعات طبية بقرى ونجوع كفر الشيخ 

سماعات طبية
سماعات طبية

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعى بمحافظة كفر الشيخ، أنه يتم تقديم العديد من الخدمات فى المجال الطبي، لمساعدة أصحاب الهمم غير القادرين ورفع المعاناة عنهم سلمت عدد 1152 جهازًا تعويضيًا وسماعة طبية، وذلك بالتعاون مع منظمات المجتمع المدنى على مستوى قرى ومراكز محافظة كفر الشيخ.



 

 

وأوضح السيد مسلم، وكيل مديرية التضامن الاجتماعي بكفر الشيخ، أنه تم تحديد هذه الحالات المستحقة والأولى بالرعاية وفق أبحاث ميدانية بالتعاون مع جمعية الأورمان، مؤكدًا توفير الدعم الكامل للجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني للارتقاء والنهوض بالأسر الأكثر احتياجا من أبناء المحافظة.

 

من جانبه قال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام الأورمان، أن تسليم الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعية بمثابة مشروع تنموى للارتقاء بقدرات الفرد المعاق من كل نواحى الحياه حتى يصبح شخصاً سوياً مثل الأخرين فى مجال عمله وعلاقاته الاجتماعية ورفع الروح المعنوية وتحمل المسؤولية دون أن يكون عبئًا على الأخرين.

 

وأشار شعبان، إلى أن الدعم الكبير الذي تقدمه الأورمان يأتى فى إطار جهود الجمعية لدعم منظومة العمل الأهلى و المجتمعى فى كفر الشيخ وفى المناطق الأكثر احتياجاً وخاصة العزب والنجوع وضمن مساهمات الجمعية الفاعلة فى الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها على مستوى المحافظة. 

 

يذكر: أن جمعية الأورمان بالتعاون مع مديريات التضامن الاجتماعى قدمت فى جانب تسليم الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعية على مدار الأعوام السابقة عدد 15,700 جهازتعويضي و6000 سماعه طبية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز