عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بسوهاج

ارشيفيه
ارشيفيه

أصيب 5 أشخاص بينهم طفلة، في حادث انقلاب سيارة ملاكي بدائرة مركز أخميم شرقي محافظة سوهاج، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.  



 

 

 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش- مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج- إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بورود إشارة بانقلاب سيارة ملاكي ووجود مصابين بدائرة المركز.

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين أنه أثناء سير السيارة ملاكي قيادة المدعو (محمود س ج) 36 عامًا، عامل- ويقيم بدائرة محافظة الأقصر- اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة انفجار الإطار الأمامي الأيمن ما أدى لانقلابها على جانب الطريق.

نتج عن الحادث إصابة كل من قائد السيارة باشتباه ما بعد الارتجاج، و(فاطمة س ح) 60 عامًا، ربة منزل، مصابة باشتباه كسر بالعمود الفقري، والطفلة (آسيل م س) 3 أعوام، مصابة بجرح بالرأس، و(شيماء م ا) 35 عاما، ربة منزل  مصابة باشتباه كسر بالقدم اليسرى، و(أحمد س ج) 22 عامًا، عامل، مصاب باشتباه كسر بالضلوع، وجميعهم يقيمون الأقصر من مستقلي السيارة.

جرى رفع آثار الحادث وتسيير حركة الطريق بعد أن توقفت بسبب الحادث، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز