عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انطلاق منافسات فردي السيدات ببطولة العالم للكبار مصر 2022

هايدي عادل
هايدي عادل

تبدأ ظهر اليوم الاربعاء تصفيات مسابقة فردي السيدات لبطولة العالم للخماسي الحديث للكبار، التي تستضيفها مصر على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية خلال الفترة من 24 حتى 31 يوليو الجاري.



 

وأعلن الاتحاد المصري للخماسي مشاركة الرباعي “هايدي مرسي وسلمى عبد المقصود وأميرة قنديل وملك اسماعيل” في مسابقة الفردي سيدات والتي سيشارك بها 72 لاعبة تم تقسيمهم إلى مجموعتين على أن يصعد 36 لاعبة للدور نصف النهائي.

 

وسيتواجد الثنائي “سلمى عبد المقصود وأميرة قنديل” في المجموعة الأولى من التصفيات التي ستنطلق عند الساعة 1.45 ظهرًا بمسابقة السلاح، على أن تقام مسابقة السباحة في الخامسة عصرا، ثم تنتهي التصفيات بمسابقة ليزر-رن عند الساعة 6.45 مساء.

 

المجموعة الثانية من التصفيات ستشهد مشاركة “هايدي مرسي وملك اسماعيل” وتبدأ مسابقة السباحة الساعة 3.30 عصرا، ثم مسابقة السلاح في الـ5.15 مساء، وأخيرا مسابقة ليزر-رن في الثامنة ونصف مساء.

 

وتأهل رباعي منتخبنا الوطني للخماسي الحديث الرجال أحمد الجندي وشقيقه محمد الجندي وأحمد حامد ومهند شعبان للدور نصف النهائي ببطولة العالم للكبار

 

وتتصدر مصر جدول ترتيب الميداليات بعدما أحرزت ميداليتين في البطولة حتى الآن، هما ذهبية تتابع السيدات وفضية تتابع الرجال.

 

المنتخب المصري تمكن من تحقيق فضية مسابقة التتابع للرجال عن طريق “إسلام حامد وأحمد حامد” قبل أن يضيف فريق السيدات المكون من “هايدي مرسي وأميرة قنديل” ذهبية التتابع في بداية رائعة للفريق.

 

يذكر أن البطولة تشهد مشاركة 43 دولة، تتنافس في مسابقات الفردي للرجال والسيدات، بالإضافة إلى مسابقة الفرق والتتابع.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز