عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"من أساطير الأهلي".. المثلوثي يتغنى بعلي معلول

حمزة المثلوثي
حمزة المثلوثي

تحدث التونسي حمزة المثلوثي، لاعب نادي الزمالك، عن مشواره مع الأبيض والتتويج ببطولة كأس مصر الأخيرة، ورأيه في علي معلول لاعب النادي الأهلي. 



 

وقال المثلوثي في تصريحات عبر موقع Foot24 التونسي: "الفوز بكأس مصر أمر كبير في مسيرتي، قدمنا مباراة كبيرة أمام الأهلي وطوينا الصفحة للتركيز في مباريات الدوري التي تعتبر مباراياته كلها مواجهات كؤوس ونسعى لتحقيق الفوز بها لحصد اللقب".

 

وعن منافسة علي معلول أوضح "هو صديق مقرب لي وهنا في مصر من أساطير الأهلي وقدّم نتائج رائعة للفريق، في كرة مشتركة بنهائي الكأس تعرض لعرقلة وسألته عن حالته ولكن أبلغني أنه بخير".

 

وبمقارنة الدوري المصري بنظيره التونسي كشف "الصراحة الظروف في مصر بعيدة عنا، لدينا كرتنا في تونس ولكن المقابل المادي هنا أفضل، ورغم ذلك كعبنا عالٍ في إفريقيا دائما والجمهور التونسي معروف بجودته".

 

وبسؤاله عن غيابه الفترة الماضية أوضح "تعرضت لإصابة تسببت في غيابي عن المباريات والحمد لله عدت مجددا وأشارك".

 

وشدد المثلوثي "البعض قال إنني خرجت من حسابات الفريق وكلام من ذلك القبيل ولكن عليك تقبل الانتقادات لأن الضغط في مصر أكبر من تونس".

 

وبالحديث عن مستقبله مع النادي قال: "أقسم إنني لا أعلم ما هو موقفي الموسم المقبل مع الزمالك، أنا لاعب محترف وأؤدي المطلوب مني وفي النهاية كل شيء وارد في كرة القدم".

 

واختتم المثلوثي تصريحاته "أحلم بالطبع المشاركة في بطولة كأس العالم في قطر وتمثيل منتخب تونس وهو نفس الأمر بالنسبة لجميع اللاعبين حتى المشهورين منهم مثل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز