عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على موعد مباراة الأهلي أمام المقاصة بالدوري

الأهلي
الأهلي

موعد مباراة الاهلي.. يمتلك المارد الأحمر إحدى فرصة الذهبية لاضافة 3 نقاط جديدة تجعله يمشى بخطى ثابتة في طريقه نحو استعادة الصدارة، بمواجهة مصر المقاصة اليوم في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الممتاز.



 

 

موعد مباراة الأهلي

 

 

ومن المقرر إقامة المباراة اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً، باستاد الكلية الحربية. ومع الغيابات الكثيرة التي يعاني منها المارد الأحمر، إلا أن مباراة اليوم بشكل كبير ستكون مباراة من جهة واحدة، حيث يمتلك فريق مصر المقاصة عددا مهولا من سجل الخسائر في الموسم الكروي الحالي، تصل في بطولة الدوري الممتاز فقط إلى 15 حالة هزيمة، بينما لم يتمكن من الفوز سوى بمباراتين فقط، والتعادل في 5 اخرى. الأمر الذي لا يدع مجالًا للمقارنة مع نتائج الفريق الأحمر حتى مع الحالة اللافوز التي عاشها الفريق قبل مباراة الجونة، حيث تمكن الأهلي من الفوز في 15 لقاء، بينما تعادل في 6 مباريات، كما لم يذق طعم الخسارة في البطولة سوى في 3 لقاءات. ولكن لا يعني ذلك عدم احترام الفريق لخصمه فعالم كرة القدم مليء بالشواهد والأدلة التي تمكن فيها الفريق الأضعف من قلب موازين المباراة، في ظل استهتار الفريق الأقوى بمنافسه. 

 

والجدير بالذكر أن موعد مباراة الاهلي اليوم سيغيب عنه، عدد من نجومه للاصابة، حيث يفتقد كافة مراكز الفريق جهود لاعب أو أكثر خلال اللقاء، فبالجانب الدفاعي يغيب محمد عبدالمنعم، وخط الوسط يفتقد تواجد عمرو السولية، بينما يغيب عن الجانب الهجومي كل من محمد شريف، صلاح محسن، حسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

 

ومن الجانب الاخر تعد مواجهة الغريم التقليدي وصاحب المركز الأول "الزمالك" بالجولة الـ27 هي الأصعب، حيث يواحه الفارس الأبيض غدًا في تمام الساعة التاسعة مساءً، فريق فيوتشر صاحب المركز الرابع بترتيب الدوري الممتاز. وتهدد خسارة النقاط للفريق الأبيض سواء عن طريق هزيمة أو تعادل على أقل تقدير من فرص تتويج الفريق بلقب بطولة الدوري، الأمر الذي يسعى المدير الفني للقلعة البيضاء إلى تجنب حدوثه، أملًا في اتنزاع بطولة الدوري من منافسه.

ويأتي الزمالك في صدارة جدول الدوري برصد 60 نقطة، بينما يمتلك فيوتشر في رصيده بالبطولة 42 نقطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز