عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اجتماع مهم بين باروندو واتحاد كرة اليد قبل المونديال

باروندو
باروندو

عقد مسؤولو لجنة المنتخبات الوطنية باتحاد كرة اليد، اجتماعا مهما مع الإسباني روبيرتو باروندو المدير الفني للمنتخب الأول، لمناقشة عدد من الموضوعات المهمة.



 

وتضمن الاجتماع الاتفاق على ملامح برنامج إعداد المنتخب للمشاركة في بطولة العالم، المقرر إقامتها يناير المقبل بتنظيم مشترك بين بولندا والسويد.

 

وقال باروندو خلال الاجتماع، أن الهدف من المشاركة في بطولة العالم المقبلة هو التواجد في المربع الذهبي والمنافسة بقوة على حصد اللقب.

 

وتعهد باروندو خلال الاجتماع على التواجد أطول فترة ممكنة في معسكرات المنتخب الوطني، خلال الفترة المقبلة استعدادا للمشاركة في المونديال.

 

وكان اتحاد كرة اليد قد قرر مؤخرا الإبقاء على باروندو مديرا فنيا غير متفرغ للمنتخب الوطني، على أن يتم فتح الملف مجددا عقب ختام البطولة المونديالية.

 

وكانت الفترة الماضية قد شهدت انقسامات داخل مجلس إدارة اتحاد كرة اليد بشأن مصير المدير الفني الإسباني للمنتخب روبيرتو جارسيا سواء بالاستمرار أو الرحيل، حيث يرى عدد من أعضاء اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة الاتحاد، أن المنتخب قدم مردودا فنيا ضعيفا خلال مشاركته في دورة ألعاب البحر المتوسط والبطولة الإفريقية.

 

وانقسم أعضاء اللجنة ما بين مؤيد لبقاء المدير الفني وقيادة المنتخب في منافسات بطولة العالم المقبلة، وما بين رحيله وتصعيد المدرب المساعد جارابايا ليتولى مهمة الرجل الأول، قبل حسم الأمور ببقاء المدرب الإسباني للحفاظ على استقرار فراعنة كرة اليد خلال الفترة المقبلة.

 

وحصد المنتخب الوطني لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت مؤخرا في القاهرة، بعد الفوز على منتخب الرأس الأخضر في المباراة النهائية.

 

وكان المنتخب قد خسر ذهبية دورة ألعاب البحر المتوسط بعد الخسارة أمام منتخب إسبانيا في المباراة النهائية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز