عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كيم كارداشيان وكايلي جينر تشتبكان مع رئيس Instagram بسبب إعادة التصميم

كيم كارداشيان وكايلي جينر
كيم كارداشيان وكايلي جينر

دخل رئيس “Instagram ، Adam Mosseri”، في مشاحنات مع Kim Kardashian و Kylie Jenner بعد أن انتقد الاثنان التغييرات التي طرأت على خدمة التواصل الاجتماعي على أنها "محاولة أن تكون TikTok".



 

ونشرت الأختان الشهيرتان، رسالة لمئات الملايين من متابعيهن تقول "اصنع  Instagram”مرة أخرى" تشكو فيهما من تركيز الشركة الجديد على الفيديو.

 

قال المنشور: "توقف عن محاولة أن تكون “TikTok”، أريد فقط أن أرى صورًا لطيفة لأصدقائي".

 

 

وفي رد بالفيديو تم نشره على موقع التواصل الاجتماعي “Twitter”، قال موسيري إن Instagram يتوقع أن يصبح المزيد والمزيد من المحتوى الذي يحمّله المستخدم فيديو بمرور الوقت- وهذا شيء كان على النظام الأساسي التكيف معه، وقال: "علينا أن نميل إلى هذا التحول".

 

قال موسيري إن محتوى الفيديو هو ما يحبه مستخدمو إنستجرام ، ويشاركونه ويستهلكونه بشكل عام على المنصة - على الرغم من أنها ستستمر في دعم الصور. لقد أدرك أنه كانت هناك انتقادات لخلاصة ملء الشاشة التي كان Instagram يختبرها حاليًا والتي اشتكى منها بعض المستخدمين.

 

كما أقر بأن المستخدمين كانوا يشكون من تلقي المزيد من التوصيات - منشورات من حسابات لا يتبعونها. قال السيد موسيري إن الهدف منها هو مساعدة الجميع على اكتشاف محتوى جديد ، وأنها كانت طريقة "فعالة ومهمة" لمساعدة منشئي المحتوى في الوصول إلى أشخاص جدد.

 

ويمكن أن يكون لانتقادات الشخصيات الاجتماعية والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي تأثير كبير على أداء المنصات في سوق الأسهم. عندما انتقدت جينر إعادة تصميم Snapchat في عام 2018 - قائلة إنها لم تعد تفتح التطبيق - انخفضت أسهم الشركة بنسبة 7٪.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز