عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

آخر تطورات أزمة منع القيد لقلعة الدراويش

الإسماعيلي أرشيفية
الإسماعيلي أرشيفية

كشفت نانسي القاضي، عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي عن آخر التطورات في أزمة القيد التي تعرض لها الفريق إثر خلافه الأخير مع لاعب الفريق السابق التونسي أسعد الجزيري.



 

 

وقالت نانسي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير"، إن مجلس الإدارة حاليًا يسعى للسير في اتجاهين أولهما الاتجاه القانوني مع مستشار النادي نصر عزام بتقديم طعن على قرار المحكمة الرياضية الدولية الذي ينص علي إلزام الإسماعيلي بسداد 600 ألف دولار لصالح اللاعب، بينما يتمثل الاتجاه الثاني في محاولة التواصل مع اللاعب لحل الأزمة بشكل ودي بعيد عن المحاكم من أجل مصلحة الفريق، للاتفاق على نظام لجدولة المستحقات، حتى لا يتعرض الفريق لعقوبة منع القيد.

 

وأشارت نانسي أن تلك الأزمة تعد الشغل الشاغل لمجلس إدارة الإسماعيلي وعلى رأسهم يحيى الكومي رئيس مجلس الإدارة، الذي يريد بدء الموسم الجديد بشكل يعيد اسم الدراويش إلى مكانته الطبيعية لمسابقة الدوري، خاصة، وأن الأمور في الفترة الأخيرة بدأت تعود إلى نصبها حيث تمكن الجهاز الفني بقيادة حمزة الجمل من عودة نغمة الانتصارات للفريق بعد غياب استمر لفترة طويلة، بانتصاره على فريق فيوتشر وسموحة.

 

كما أشارت نانسي أن الإسماعيلي قد تفاجأ بصدور قرار منع القيد بسبب مستحقات الجزيري، موضحة أن اللاعب كان لديه مستحقات تقدر بـ70 ألف دولار ولكن عقب رحيله تم تقدير قيمة المستحقات المتأخرة لمدة ٣ مواسم و قدرت  بـ٤٠٠ ألف دولار.  

 

 

ومن جانب آخر أكدت القاضي أن حمزة الجمل مستمر في مهمته مع الفريق منصب المدير الفني، وأن مجلس الدراويش لا يفكر في تقديم الشكر للجمل، على العكس تمامًا بل يكن له كل الاحترام والتقدير، ويحرص على تقديم كافة أنواع الدعم له ولجهازه الفني بالكامل.

 

ويمتلك فريق الدراويش 26 نقطة ببطولة الدوري الممتاز، آتيًا في المركز الخامس عشر. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز