عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جريمتا قتل فى الشرقية خلال 24 ساعة.. والأمن يكثف التحريات لضبط الجناة

أرشيفية
أرشيفية

خلال 24 ساعة اكتشفت أجهزة الأمن جريمتى قتل بمحافظة الشرقية بمركزى منيا القمح وديرب نجم لفتاة وعجوز وتواصل أجهزة الأمن تحرياتها لكشف مرتكبى الحادثين.



والجريمة الأولى تم اكتشافها بعد أن عثر أهالي قرية شلشلمون التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، على جثة فتاة مقتوله داخل منزلها، في ظروف غامضة، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي.

تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغًا لمأمور مركز منيا القمح بالعثور على "خديجة عثمان محمد علي" 17 عامًا، مقيمة بمنيا القمح، جثة هامدة داخل منزله في ظروف غامضة.

تم تحرير المحضر اللازم، وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى منيا القمح تحت تصرف النيابة العامة التي تباشر التحقيق في أسباب وملابسات الجريمة.

 

كما تُكثف الأجهزة الأمنية بالشرقية، من جهودها لكشف غموض وملابسات العثور على جثة شخص في منتصف الستينيات من عمره مقتولاً بالقرب من منزله الكائن بقرية بهنيا التابعة لمركز ديرب نجم، في ظروف غامضة، حيث تم بالعثور علي المجنى عليه "صبري عبد الفتاح السيد" 65 عامًا، مقيم بقرية بهنيا التابعة لمركز ديرب نجم، جثة هامدة بالقرب من منزله.

 تم تحرير المحضر اللازم، وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى ديرب نجم المركزي، تحت تصرف النيابة العامة التي تباشر التحقيق في أسباب وملابسات الواقعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز